رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نهى العمروسي تتصدر «التريند»: قصرت في تربية ابنتي.. ودخلت السجن ظلم

نهى العمروسي تتصدر
نهى العمروسي تتصدر «التريند»: قصرت في تربية ابنتي

تصدر اسم الفنانة نهى العمروسي، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب تصريحاتها الأخيرة، بعد غيابها أكثر من 6 سنوات عن الساحة الفنية، وذلك في أحدث ظهور لها.

وكشفت نهى العمروسي عن أنها دخلت السجن ظلمًا، بتهمة تعاطي المخدرات، موضحة أنها أجرت تحليلًا، وأن نتيجته جاءت سلبية، لكنها أصيبت بمرض في عينيها، بسبب حدوث نشاط في الغدة الدرقية، أدى إلى جحوظ عينيها، فاتهمها البعض  بأنه بسبب تعاطيها للمخدرات.

وأكدت، خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس» للإعلامية ياسمين عز، على قناة MBC مصر، على أن هذا المرض، هو الذي أصيبت به الفنانة الراحلة أم كلثوم، وأنها كانت ترتدي نظارة سوداء بسببه طول الوقت حتى وفاتها.

وتطرقت للحديث عن أزمة ابنتها «نازلي مصطفى كريم»، وتورطها في قضية الفيرمونت، مؤكدة على أنها لم تلجأ لطلب المساعدة من أي شخص، وأنها تركت الأمر إلى الله.

واعترفت بأنها اخطأت في تربية ابنتها بأخطاء كبيرة، وأنها لم تكن تقصد، مضيفة أنها لم يكن لديها وعي كاف للتعامل معها في مواقف كثيرة، منها؛ الطريقة التي أخبرتها بها بوفاة والدها، قائلة إنها عرفت، بعد ذلك، أن ابنتها ما زالت متأثرة برحيله حتى الآن.

وتابعت أنها لم تخاصم الفن، وأن سبب ابتعادها عن التمثيل، هو عدم تلقيها عروض جيدة، وأن كل الأدوار التي تعرض عليها، ليست قيمتها _على حد وصفها_.

وقالت إنها ليست نجمة، لكنها حرة، وتدرك قيمة وموهبة نفسها، موضحة أنها كانت، في البداية، تحزن وتبكي، لكنها، بمرور الوقت، كبرت ونضجت.

كما لفتت نهى العمروسي إلى أنها ليست من محبي السوشيال ميديا، ووصفت مدمنيها بالمرضى، مضيفة: «هبل وعدم وعي وانحدار.. المجتمع مش ناقص.. لازم تفوقوا».

ووصفت «العمروسي» الزواج، بأنه تجربة تندم، ومنظومة فاشلة بكل المقاييس، وأن أسعد لحظة به هي لحظة الطلاق، قائلة إن المجتمع الشرقي يظلم المرأة على حساب الرجل، وإنه إذا لم يكن في العلاقة بين الزوجين، صدق واحترام متبادل، فـ الطلاق أفضل.