رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

دخل الفن بالصدفة وأخفى عن والدته إصابته بالسرطان.. أبرز تصريحات هيثم شاكر الأخيرة

أبرز تصريحات هيثم
أبرز تصريحات هيثم شاكر الأخيرة

تصدر اسم الفنان هيثم شاكر، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك عقب تصريحاته عن حياته الشخصية وخطواته الفنية الجديدة، في أحدث ظهور له.

وكشف هيثم شاكر عن تفاصيل فترة مرضه، موضحًا أنه أصيب بالسرطان، وأنه ابتعد عن الجميع، لأنه لا يريد أن يثقل على أحد، مشيرًا إلى أنه أخفى خبر مرضه عن والدته، وأنها توفيت دون أن تعلم به.

وأضاف أنه بعد معرفته بإصابته بسرطان القولون، فقد الأمل في الشفاء والحياة، وشعر أن الموت ينتظره، وقرر الاستسلام، مؤكدًا على أنه كان يتابع حالته مع طبيب نفسي، وأنه نصحه بالاستمتاع بما تبقى في حياته.

وتابع أنه كان يعمل وقت مرضه بألبوم «أحلى قرار»، بالتليفون مع الملحنين والموزعين، وأنه كان يسافر خارج مصر، ليتلقى العلاج، ثم يعود لتسجيل أغنيات من الألبوم.

وأكمل حديثه قائلًا إنه، بمرور الوقت، بدأ يتمسك بالحياة أكثر، وازداد قربه من الله، حتى من عليه بالشفاء.

ولفت هيثم شاكر إلى أنه دخل مجال الغناء بالصدفة، بعدما عرض عليه صديقه أن يذهب لشركة إنتاج، بجوار منزله، تبحث عن أصوات جديدة لتقديم ألبوم، موضحًا أنه تحدث مع صاحب الشركة، وأنه تواصل معه بعد شهر، وشارك، في ألبوم «كوكتيل»؛ أغنيتين من حكيم وأغنيتين حميد الشاعري، و7 أغاني للأصوات الجديدة، كل صوت جديد أغنية.

كما تحدث عن مقطع الفيديو، الذي ظهر وهو يبكي فيه، أثناء إحيائه حفل غنائي في جدة، مضيفًا أن شريط حياته مر أمام عينيه، وتذكر طفولته التي قضاها في جدة، وحلمه أن يكون فنانًا معروفًا وله جمهور في البلد الذي تربى به، لكنه لم يتوقع أن يحقق هذا الحلم.