رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

البنك الأهلي يقترب من خطف لاعب جديد من الزمالك

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

حسم نادي البنك الأهلي التعاقد مع ثلاثي نادي الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

الثلاثي أسامة فيصل الذي تقرر تمديد إعارته إلى جانب إعارة حمدي علاء الذي لعب الموسم الماضي لنادي سموحة السكندري بالإضافة إلى بيع إسلام جابر بشكل نهائي.

ولم تكتف إدارة البنك الأهلي بتلك الصفقات فحسب بل تسعى جاهدة إلى ضم اسم جديد من لاعبي الزمالك.

طلب لضم جمعة 

حيث كشفت تقارير عن رغبة المدير الفني للفريق الكابتن خالد جلال في التعاقد مع عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك.

عبدالله الذي لا يشارك كثيرًا يرغب البنك بضمه وتقدم بطلب رسمي لإدارة الزمالك لحسم الصفقة بتوصية من الكابتن خالد جلال.

وفي ظل تألق أحمد فتوح وتواجد عبدالشافي تنتظر إدارة الزمالك رؤية فيريرا لفرص عبدالله جمعة في المشاركة للرد على مسؤولي البنك الأهلي في الطلب المقدم.

وفي سياق مختلف يدخل الزمالك مواجهة مهمة أمام اليكت سبور التشادي، ويسعى رجال فيريرا لإحراز نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب يوم 18 سبتمبر لتسهيل عبور الزمالك إلى دور الـ 32 من القاهرة.

من ناحية أخري أعرب أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بحصول كوماندوز الزمالك،  على بطولة سوبر اليد، الذى جاء  على حساب الأهلي.

أحمد مرتضى يكشف فوز كوماندوز الزمالك بسوبر اليد على حساب الأهلي 
وقال أحمد مرتضى، في مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي، عبر قناة الزمالك، تقديم الإعلامي أحمد جمال: "أنا سعيد بتحقيق الزمالك للقبين سوبر متتالين، وللتوصيح وبدون الدخول في تفاصيل كثيرة، وارد أن يكون اتحاد كرة اليد يرغب في زيادة عدد مباريات اللعبة، وظروفنا كانت صعبة، فقدنا اثنين من أهم لاعبي الفريق يحيى وسيف الدرع، بالإضافة لإصابة مودي، وعدم وصول البطاقة  الدولية  للمحترف الأرجنتيني  قبل المباراة.

وقال المشرف العام على كرة الصالات بالزمالك: “لقاء  الأهلي كان من المباريات المهمة جدا، وأثبت أن نوعية لاعبي الزمالك مختلفة، ولا أريد المبالغة، ولكن أحمد الأحمر هو من أهم 3 رياضيين في تاريخ مصر والزمالك”.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك العمل من أجل الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، وبناء جيل جديد أيضا، موضحا أنه تم الانتهاء من التعاقد مع صفقات جديدة في كل الألعاب وفريق اليد سنتعاقد مع محترف للمشاركة بالبطولة العربية.

وكشف أحمد مرتضى عن التعاقد مع لاعب أرجنتيني لتدعيم صفوف الكوماندوز، الذي وصلت يطاقته الدولية خلال الساعات الماضية.

واكد احمد مرتضي،  ان العاب الصالات مختلفة  عن كرة القدم وفي لوائح غريبة من الاتحادات، والحمدلله لاعبي الهاند بول كانوا على قدر المسئوليه.