رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك.. صفقة شدرالك والزناري وعودة عمر جابر وإعارة سيف جعفر

شدراك
شدراك

تنوعت أخبار الزمالك، حيث كشف أحمد عيد عبد الملك عن أن الزمالك تعاقد مع شيدرالك، مهاجم نهضة بركان المغربي، ومصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش، كما تتجة النية إلى إعارة سيف جعفر وعودة عمر جابر 


عيد عبد الملك: الزمالك تعاقد مع شيدرالك لوكومبي مهاجم  نهضة بركان والزناري 

فجر أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، مفاجأة من العيار الثقيل، بشان تعاقد جديد للنادي الزمالك.

وقال عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس”، المذاع على فضائية “ETC”، ويقدمه الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك تعاقد مع شيدراك لوكومبى مهاجم الكونجو الديمقراطية، وأن الإعلان عن الصفقة سيتم خلال أيام، وهو لاعب وسط قوي وجيد.
وأضاف: "أعتقد أيضًا أن الزمالك تعاقد مع مصطفى الزناري، وأتمنى أن يتعاقد مع ناصر منسي، أو عبده يحيى لاعب المحلة.

وأتم  عبد الملك: “كنت متأكدا أن محمد صبحي سيعود إلى نادي الزمالك، وهو حارس متميز، وسيكون إضافة قوية للفريق، وسيخلق منافسة قوية مع محمد عواد في حراسة المرمى، وأعتقد ان الزمالك موقفه سليم بقطع إعارة اللاعب، وسيؤمن حراسة مرمى الزمالك لسنوات مقبلة”

محمد فاروق: جلسة حاسمة بين الزمالك والطلائع لحسم صفقة "منصور"

في الوقت نفسه أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مسؤولي الزمالك سيعقدون جلسة حاسمة مع إدارة نادي طلائع الجيش، من أجل حسم مصير أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز السابق الذي وقع للأبيض في وقت سابق.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "وقع أحمد أيمن منصور على عقود انضمامه للزمالك بداية من الموسم المقبل، ولمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر، إلا إنه مازال لديه خدمة عسكرية، وهي ما تعيق إتمام انضمامه للأبيض".

وتابع: "يرغب مسؤولو الزمالك في الوصول لاتفاق مع مسؤولي النادي العسكري  لضم اللاعب خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "من المنتظر أن يقدم الزمالك عرضا لطلائع الجيش بضم أحد لاعبي الأبيض للفريق العسكري على سبيل الإعارة، مقابل ضم أحمد أيمن منصور، وفي حالة تمسك النادي العسكري باللاعب سيتم الاتفاق على إعارة منصور، للفريق لمدة لن تتجاوز الموسمين على أن يعود بعدها للأبيض لاستكمال عقده مع الزمالك.

محمد فاروق: عمر جابر على أعتاب الزمالك

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن عمر جابر مدافع بيراميدز، اقترب من العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى، خلال الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" يسعى مسؤولو الزمالك إلى تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل حازم إمام، الذي انتهى عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الماضي".

وأضاف: "انهى مسؤولو الزمالك تفاصيل التعاقد مع عمر جابر، كما شهدت الساعات الماضية تواصل إدارة الابيض إلى اتفاق مبدئي مع إدارة بيراميدز على ضم اللاعب".

وتابع: "من المنتظر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة حاسمة مع مسؤولي بيراميدز خلال الساعات القليلة القادمة من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي، والحصول على الاستغناء الخاص بجابر.

 

سيف فاروق جعفر 


محمد فاروق: الزمالك يفكر في إعارة سيف جعفر

وأكد الإعلامي محمد فاروق، أيضا، أن إدارة الكرة بنادي الزمالك، تدرس خروج سيف فاروق جعفر لاعب الأبيض على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "تلقى اللاعب خلال الفترة الماضية، عدة عروض ولعل أبرزها من المصري، والاتحاد السكندري، إلى جانب سموحة، من أجل الظفر بخدماته بداية من الموسم المقبل".

وتابع: "ينتظر مسؤولو الزمالك حسم مصير اللاعب، بناء على رأي البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

.