رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

6 أخطاء ارتكبها محمد وهبة تسببت في سقوط منتخب الناشئين

محمد وهبة
محمد وهبة

ودع منتخبنا الوطني للناشئين، منافسات بطولة كأس العرب، من ربع نهائي البطولة العربية، المقامة حاليا في الجزائر، بعدما خسر من نظيره منتخب المغرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء، الجمعة.

ولعل محمد وهبة مدرب منتخب الناشئين، هو أبرز المتسببين في خروج صغار الفراعنة من فعاليات البطولة العربية، بسبب أخطائه المتكررة.

ونرصد خلال التقرير التالي 6 أخطاء ارتكبها وهبة وتسبب في هزيمة صغار الفراعنة:

1- استبعاد 6 لاعبين أساسيين لحساب آخرين على سبيل المجاملة  بينهم أحمد  بستنجي مهاجم وادي دجلة

2- استبعاد بشار أشرف لاعب الإسماعيلي ورفعت لاعب المقاولون ورباعي زد سيف وفائي، وعكاشة، وزيزو، ومحمد هيثم أحد هدافي الدوري ب١٨ هدف.

 

3- الإصرار على ضم محمد  عبد الناصر، لاعب المقاولون العرب المصاب

 

4- استدعاء أيمن أمير العائد من فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، والذي يعاني من عدم الجاهزية البدنية

 

5-  تبديل مركز  حسام عادل من مدافع إلى مهاجم وذلك رغم النقص الموجود في الخط الخلفي.

 

6- منح المساحة والاختصاصات لنجله وأعطاه فرصة لوجوده بمعسكر المنتخب

 

معسكر مغلق لمنتخب الناشئين استعدادا لتصفيات كأس الأمم

ويدخل منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" معسكرًا مغلقًا انطلاقًا من 11 أكتوبر المقبل، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 عامًا.

ويضع محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين خلال الساعات المقبلة برنامج معسكر منتخب الناشئين، واستقر على خوض مباراة ودية مع نظيره الجزائري، قبل انطلاق منافسات التصفيات القارية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

وتقام تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين بالجزائر، في الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر المقبل، وتضم مجموعة مصر في التصفيات منتخبات ليبيا، تونس
 

اليوم.. انطلاق معسكر منتخب الشباب استعدادا لكأس الأمم

ويبدأ منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" معسكرًا مغلقًا بالأسكندرية اليوم الأربعاء، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.
ويخطط الجهاز الفني للمنتخب المصري للشباب بقيادة محمود جابر لخوض مواجهتين وديتين خلال المعسكر، حيث يسعى للوقوف على مستوى بعض اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.