رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

انتصار تقلب «السوشيال ميديا»: «تدريس التربية الجنسية مهم.. وهذه حقيقة مشاهدتي للأفلام الإباحية»

انتصار تقلب «السوشيال
انتصار تقلب «السوشيال ميديا»: تدريس التربية الجنسية مهم

تصدر اسم الفنانة انتصار، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد تصريحاتها الجريئة والمثيرة للجدل، في أحدث ظهور لها.

وكشفت انتصار عن أن طلاقها كان بسبب أمور عائلية، مؤكدة على أن الزواج والطلاق أمور مكتوبة عند الله بمواعيد، وأن الوفاق بين الزوجين، مثل السر، وأنه من الممكن أن ينتهي بعد سنوات من الهدوء.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، أنها لم تعتزل الزواج، لكنها أصبحت لا تمتلك الوقت لخوض التجربة من جديد، مشيرة إلى أنها أم وسيدة عاملة، في مجال صعب -على حد قولها-.

كما أكدت على أنها لم تصرح بأنها تشاهد الأفلام الإباحية، قائلة: «أنا مقولتش كدة أساسًا.. هو حد مش معروف خالص بيبدأ خبر وبنمشي وراه»، لافتة إلى أنها تتعرض لانتقادات وهجوم شديد، لأنها شخصية صريحة وواضحة ومختلفة، مضيفة: «في ناس كتير عايزين يطلعوا على أكتافي.. هو مفيش تصيد.. لكن في فراغ».

وتحدثت انتصار عن أهمية تدريس مادة التربية الجنسية للأطفال في المدارس، موضحة: «أنا قولت لابني كل حاجة من ابتدائي.. عشان ميطلعوش يقتلوا ويغتصبوا بعض لازم نوعيهم.. عشان لما الشخص يحب ميتصدمش.. ويبقى فاهم حدود العلاقة هو والطرف الآخر.. مش يطلعوا يحبوا بعض وأول ما تقوله لأ يقوم دابحها».

وعن أشهر الصفات التي تحب أن تكون موجودة في الرجل، قالت إن أهم شىء أن يكون طيبًا مع أمه وإخواته، وإن ذلك سيجعله طيبًا مع زوجته في بيتهما، بالإضافة إلى أن يكون كريمًا ومحبًا للحياة، منوهة أنها شخصية رومانسية لا تحب «النكد».

في سياق متصل، أوضحت «انتصار» أنها كافحت، كثيرًا، في بداية حياتها، منذ حصولها على درجة البكالوريوس بكلية التجارة، وأنها بدأت عمل وهي في المرحلة الثانوية، كبائعة ملابس، وأن أول مرتب حصلت عليه، كان 75 جنيه في الأسبوع.

ووصفت نفسها بأنها ممثلة متزنة، و«مالية مركزها»، وأنها تحب أن يتم تصنيفها كـ«فنانة كوميدية» فقط، قائلة إن أغلب الناس لا يعرفون ماذا يعني الممثل الكوميدي، وأن «الممثل الكوميدي» هو شخص أنهى كل فنون التمثيل، ولديه موهبة في إضحاك الناس، مثل: «سهير الباروني، وعبد المنعم مدبولي»، مؤكدة على أن هذه الصفة ليست موجودة كثيرًا في العالم.