رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كواليس العثور على جثة طفل بترعة في قنا

العثور على جثة طفل
العثور على جثة طفل بترعة البراهمة

عثر على جثة طفل، عمره 3 سنوات، بترعة البراهمة بمركز قفط جنوب محافظة قنا، حيث وتم اتشالها الجثة ونقلها إلى المستشفى. 

العثور على جثة طفل بترعة البراهمة

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة قفط،بورود بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفل بترعة البراهمة بدائرة مركز شرطة قفط.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، وتم انتشالها ونقلها بواسطة سيارة إسعاف لمستشفى قفط المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن قنا، جهودهم من خلال فحص بلاغات التغيب وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بترعة الجبلاو

وفي سياق متصل، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص مجهول الهوية، عثر عليه بترعة قرية الجبلاو التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة قنا،يفيد بالعثور على جثة شخص غارقا بترعة قرية الجبلاو بدائرة مركز قنا.

وعلى الفور توجهت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة قنا، لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شخص مجهول الهوية.

تم نقل الجثة إلى مستشفى قنا العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، جهودها من خلال فحص بلاغات التغيب وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة،للوقوف على ملابسات الواقعة والتعرف على هوية المجني عليه.