رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص مجهول بالترعة المرة في قنا

إنتشال جثة شخص من
إنتشال جثة شخص من الترعة المرة بنجع حمادي

عثر على جثة شخص مجهول الهوية بالترعة المرة في قنا، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي،يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية بالترعة المرة بزمام قرية أولاد سالم  بدائرة المركز.

انتقلت قوة من مركز شرطة نجع حمادي لمكان البلاغ، وعثر على جثة شخص في العقد الخامس من العمر، ولا توجد معه متعلقات شخصية تثبت هويته.

وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الحماية المدنية وجرى نقلها إلى مستشفى نجع حمادي العام، تنفيذًا لقرار النيابة العامة التى ناظرت الجثة وأمرت بنقلها إلى مستشفى نجع نجع حمادي العام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة والتعرف على هوية الضحية ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

مصرع شاب رميا بالرصاص في تجدد خصومة ثأرية

لقى شاب ثلاثيني مصرعه نتيجة إصابته بطلق ناري  في تجدد خصومة ثأرية ناحية قرية الغرابوة التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


 

تجدد خصومة ثأرية

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الدخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتين زمام قرية الغرابوة بدئرة مركز شرطة دشنا، ووجود شاب متوفي نتيجة إصابته بطلق ناري.


 

على الفور، توجهت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتم فرض كوردون أمني بالمكان وتمكنت الأجزة الأمنية من السيطرة على الموقف، وبالفحص تبين مقتل شاب يدعى محمد عبد الصبور يبلغ من العمر 30 عاما، نتيجة إصابته بطلق ناري.


 

تم نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي تنفيذًا لقرار التيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وأمرت بضبط جميع الأطراف المشاركة في الواقعة والمتسببين في قتل الشاب،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.