رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخص بطلق نارى خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

شهدت قرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، مشاجرة يالأسلحة النارية بين عائلتين، أسفرت عن إصابة شخص بطلق نارى في الصدر والبطن. 

بداية أحداث الواقعة 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتين ناحية قرية السمطا بدائرة مركز شرطة دشنا.

تم الدفع بقوات فض الشغب إلى القرية، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين العائلتين، جراء خلافات بينهما مما أسفر عن إصابة 
“محمد عبد الفتاح خليل”، 55 عاما، بطلق ناري بالصدر والبطن، وتم نقله إلى المستشفى وسط حراسة مشددة، لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

كما اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.  

إصابة ربة منزل بطلق ناري في ظروف غامضة 

وفي وقت سابق، أصيبت ربة منزل بطلق نارى في ظروف غامضة ناحية قرية أسمنت التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، يفيد إصابة ربة منزل بطلق ناري بالذراع اليسرى، في ظروف غامضة بقرية أسمنت التابعة لمركز نقادة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبيّن إصابة سيدة تدعى "زينب عبد الرحيم شاكر"، 37 عامًا، مقيمة ناحية قرية أسمنت بدائرة مركز شرطة نقادة.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن قنا، جهودهم لكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلى مرتكبها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات ونقل المصابة إلى مستشفى طوخ التكاملي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.