رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيتوريا يدرس استدعاء محمد بسام وجاد لصفوف المنتخب

روي فيتوريا المدير
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة روى فيتوريا ضم حارس أو حارسين جديدين للمنتخب فى المعسكر الذى انطلق اليوم استعدادا لمباراتى النيجر وليبيريا المقرر إقامتها يوم 23سبتمبر و27من الشهر نفسه، ضمن المباريات الودية التى يخوضها المنتخب بعد تأجيل مباراتى مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا.

 

ويعقد روى فيتوريا جلسة مع جهازه المعاون لاختيار الحارس أو الاثنين بسبب الأزمة التى تعرض عليها المنتخب حاليا لعدم إمكانية، ضم لاعبى الزمالك فى معسكر المنتخب لارتباط الابيض بمباراتين امام بطل تشاد فى الدور التمهيدي لدورى ابطال افريقيا حيث إن موعد المباراتين متعارضان مع مباراتى المنتخب

 

وكان فيتوريا قد ضم 4حراس هم محمد الشناوى من الأهلى واحمد الشناوى من بيراميدز ومحمد عواد من الزمالك ومحمد صبحى من فاركو إلا أنه انتقل مؤخرا للزمالك.

 

ومن الأسماء المرشحة للتواجد مع المنتخب فى حال استدعاء حراس جدد محمود جاد حارس انبى ومحمد بسام حارس طلاىع الجيش ومحمود جنش حارس فيوتشر.

 


من ناحية أخرى جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها لاعبو المنتخب سلبية لجميع.

 

كما أجرى جميع أفراد جهاز منتخب مصر  مسحة أمس الإثنين وجاءت نتيجتها سلبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.


وكان روي فيتوريا قد حرص  على استقبال اللاعبين بمعسكر الفريق، وحرص روي فيتوريا على الحديث مع اللاعبين والترحيب بهم، في اليوم الأول لمعسكر الفريق والشد من أزرهم.