رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا يكشف موقف صلاح من معسكر المنتخب ويضم 9 وجوه جديدة

النبأ

 


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتي 27  سبتمبر المقبل،على أن يتم الإعلان عن أسماء المحترفين الأولية يوم 4 سبتمبر، ثم القائمة النهائية يوم 17 سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية وتحدث عن موقف محمد صلاح من معسكر المنتخب.

  وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي: 
محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد ابراهيم ومحمود  حمادة  و مروان  عطية واسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف  .

 

 


كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، ما ينقص كرة القدم المصرية، واستنتجاته لمستوى اللاعبين، عقب زياراته المتنوعة للأندية منذ توليه المهمة.

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر اتحاد الكرة:" لن نغير طريقتنا المتبعة، ولكن من الجيد أن يتم تغيير قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب بشكل مستمر".

تابع:" الكرة المصرية جيدة ويجب تطويرها وليس تغييرها، ومن خلال زياراتي للأندية استنتجت أن اللاعب المصري يمتلك قدرات وطاقة لكنها غير مستغلة بأفضل شكل".

أكمل البرتغالي:" نحاول توفير الإمكانيات التي تساعد اللاعب حتى يظهر قدراته، واللاعب المصري يمتلك إمكانيات كبيرة تمكنه من الظهور في الملعب بشكل مميز".

واصل:" الهدف من المعسكر المقبل ليس رؤية إمكانيات اللاعبين، ولكن هدفنا العمل معهم وظهور إمكانية جديدة لديهم، وتوفير مناخ مناسب على التألق".

 

 


فيتوريا يكشف موقف محمد صلاح من معسكر سبتمبر


كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، موقف محمد صلاح نجم الفراعنة المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، من التواجد في معسكر شهر سبتمبر.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر اتحاد الكرة:" لا يوجد عائق يمنع تواجد محمد صلاح في معسكر المنتخب المقبل المقام في شهر سبتمبر".

تابع:"  قوام المنتخب الوطني يضم 85 لاعبا تم تصفيتهم إلى 45 وبعدها وتم تصفيتهم إلى 23 لاعبا حاليا ودائما هدفنا اختيار اللاعبين الجاهزين من الناحيتين الفنية والبدنية".

أتم البرتغالي تصريحاته قائلا:" باب المنتخب مفتوح لمح صلاح دائما ولن يكون معلق لأي لاعب، ودائما ننظر لظروف اللاعبين هل تسمح لهم بالتواجد في المنتخب أم لا".

 

 


فيتوريا يكشف تفاصيل معسكر منتخب مصر في شهر سبتمبر


كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني تفاصيل معسكر الفراعنة في شهر سبتمبر.

قال فيتوريا في تصريحاته عبر مؤتمر صحفي: "أريد تهنئة كل الفرق المصرية الذين شاركوا في الدوري بعد المجهود الذي تم بذله والأهداف التي تحققت"

أضاف: "أوجه التهنئة أيضا للفرق التي صعدت دوري ممتاز وأقول حظ موفق للفرق التي هبطت وأشكر المدربين على المناقشات التي دارت بيننا حول الكرة المصرية"

وعن معسكر سبتمبر قال:" قررنا تقسيم المعسكر إلى فترتين زمنيتين، فترة من يوم ١٣ ليوم ١٧ وفترة من ١٩ إلى ٢٧، الفترة الأولى سيكون معنا المحليين فلن نكون قادرين على جلب المحترفين في تلك الفترة ويوم 17 من الشهر سيكون هناك قائمة لاعبين سوف يشتركون، في الجزء الثاني من المعسكر، وسنلعب مباراتين ضد النيجر وليبيريا، المباراة الأولى 23 والثانية27"