رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجم لاتينى

اخبار الزمالك.. عودة مصطفى فتحي وبديل مروان حمدي وتعثر صفقة البنك الأهلي

النبأ

تنوعت أخبار الزمالك بالبرامج الرياضية في القتوات الفضائية، إلا أن أبرز ما تم تداوله كان، البحث عن بديل مروان حمدي، وعودة مصطفى فتحي، وفشل صفقة البنك الأهلي 

الصقر يكشف مهاجم من أمريكا الجنوبية على رادار الزمالك 

كشف أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني ونجم الزمالك والأهلي سابقا، عن أن إدارة الزمالك تبحث التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بديلا لمروان حمدي الذي رحل عن الفريق.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص.. الزمالك يبحث عن مهاجم أجنبي من أمريكا اللاتينية بعد رحيل مروان حمدي،وفيريرا يتلقى السيرة الذاتية لعدد كبير من اللاعبين قبل حسم الأمر".


طلال عبداللطيف: رغبة اللاعب هي الفيصل في انتقال "صبحي" للزمالك

أكد طلال عبداللطيف، خبير اللوائح الرياضية، أن موقف نادي الزمالك في إعادة محمد صبحي حارس مرمى الفريق من صفوف نادي فاركو في الموسم الجديد، سليم وقانوني تماما، ولا توجد أية إدانة لموقف القلعة البيضاء، أو الحارس.

وقال طلال عبد اللطيف، عبر برنامج "البريمو"، على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "رغبة اللاعب هي الفيصل في انتقاله إلى الزمالك، وهو ما حسم الصفقة لصالح القلعة البيضاء، على الرغم من مشاركته مع فاركو في الموسم الماضي، ووجود نية لتفعيل بند شرائه".

وتابع: "موقف الزمالك في صفقة إعادة محمد صبحي سليم وقانوني تمامًا".


شبانة يكشف تفاصيل مثيرة في كواليس عرض الريان لزيزو

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل مثيرة في كواليس عرض الريان لأحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك.

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، المذاع على فضائية  ETC، إن الريان أرسل مندوبا يدعى “جاسم”، إلى القاهرة لإنهاء الصفقة، يوم 9 أغسطس، وبقي في مصر حتى 12 من الشهر ذاته، وتقدم بعرض للاعب وصل قيمته إلى 3 ملايين دولار.

وأضاف شبانة، أن رئيس الزمالك، وأمير مرتضى منصور، وافقا على عرض الريان لضم أحمد سيد زيزو، لكن الضغوط الجماهيرية أجبرتهما على التراجع في إتمام الصفقة، وكذلك استعداد زيزو للبقاء في النادي الأبيض حبًا في جماهيره.

وأتم شبانة بالقول: “الحديث عن عرض 5 ملايين دولار من الريان لضم زيزو ليس له أساس من الصحة”.


شبانة: الزمالك يبدأ المفاوضات مع التعاون لعودة مصطفى فتحي

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك بدأت المفاوضات مع نادي التعاون السعودي، لضم مصطفى فتحي لاعب الفريق، بعد تعذر سفر اللاعب إلى المملكة والانضمام لفريقه بسبب ظروف التجنيد.

وأضاف محمد شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس”، المذاع على فضائية  ETC، أن مسؤولي الزمالك جددوا المفاوضات مع اللاعب، بعد مباراة الهلال، بجانب التفاوض مع نادي التعاون، من أجل الاتفاق على الأمور المالية في الصفقة خاصة، أن الزمالك له 400 ألف دولار، متبقية من قيمة الصفقة حتى الآن.

وأتم شبانة بالقول: "الأهلي خرج تمامًا من الصفقة في الفترة الماضية، وجمد المفاوضات مع مصطفى فتحي بسبب وضعهم الأولوية في التعاقد مع مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي.

البنك الأهلي: لا توجد نية للتفريط في أي لاعب من قوام الفريق الأساسي
أكد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، عدم وجود نية للتفريط في أي لاعب من قوام الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة.
وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الريمونتادا”، المذاع عبر فضائية المحور: "البنك الأهلي متمسك بكل لاعبيه الأساسيين، ولا نلتفت للمغريات المالية، لأننا نريد الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، من أجل المنافسة خلال السنوات المقبلة".
وتابع: "وصلت عروض لعدد كبير من اللاعبين، مثل: أحمد ياسين، وناصر منسي، وكريم بامبو، ولكن لا نية للتفريط في أي لاعب بالفريق خلال الفترة المقبلة".
وواصل: "إدارة البنك الأهلي لا تلتفت للأموال، وهدفها الحفاظ على اللاعبين خلال الفترة المقبلة".
وتابع: "سنتعاقد مع 5 أو 6 صفقات جديدة، وأشكر معروف يوسف لكل ما قدمه مع الفريق، لأن عقده قد انتهى وسيرحل عن صفوف النادي".