رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانولو فيتش يقود أول تدريبات الاتحاد غدًا

مدرب الاتحاد السكندري
مدرب الاتحاد السكندري يتفقد أرضية ملعب التدريبات

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش أولي تدريبات الفريق  لبدء التحضير للموسم الجديد وذلك على ملعب النادي فرع سموحة في السادسة مساء استعدادا للموسم الجديد.

ويقوم المدير الفني الصربي بترتيب أوراق الموسم الجديد الذي سيبدأ مبكرا حيث يقوم زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق لتقيم جميع اللاعبين من خلال التدريبات غدا التي ينتظم فيها جميع لاعبي الفريق سواء القدامي أو الجدد  

وفي ملف الصفقات الجديدة قامت إداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي بالحصول على توقيع اكثر من لاعب في الدوري ينتمون لأندية مختلفة  

وكان  مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة النائب محمد مصيلحى إنه ي  اتفاقه مع الصربى زوران مانولوفيتش مواليد 1962 والذى يحمل الجنسية البرتغالية أيضًا لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد 2022/2023.

وقاد رئيس النادي مفاوضات التعاقد بنجاح مع " زوران "، عقب أستقرار وموافقة مجلس إدارة النادى بكامل هيئته على التعاقد مع المدير الفني الصربى، والذى يملك سجلًا تدريبيًا حافلًا وأستطاع تحقيق العديد من الإنجازات: -  ( الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري  - التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري- التأهل إلي دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2020 مع الهلال السوداني- التأهل إلي نص نهائي البطولة العربية 2019 مع الوداد المغربي - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي - التأهل إلي نص نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي  - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2013 مع كابسكورب الانجولي - الفوز بكاس البحرين 2008 مع الأهلي البحريني ).

وتترقب جماهير الاتحاد السكندري  تدريبات الفريق الفريق غدا تحت قيادة المدير الفني زوران مانولو فيتش الذي تولي المهمة رسميا.

ويضع زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري خطته علي اللاعبين وطريقة لعبه الخاصة حتى يكون هناك تجانسا مبكرا مع اللاعبين وطريقة لعبه الخاصة.

وكانت لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد سلامة عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة، اجتمعت بالصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم و"التونسي" كريم بن سالم سباعي المدرب المساعد ومخطط الأحمال، لبحث جميع الأمور الخاصة بفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد.

سلة الاتحاد السكندرى تغادر غدًا إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبى أستعدادًا للبطولة العربية والبطولات المحلية

وعلي صعيد كرة السلة تغادر غدا بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي متجهة إلي دولة صربيا لإقامة معسكر تدريبي في الفترة من ١٣ إلى ٢٦ سبتمبر الجاري يتخلله عدد من المباريات الودية.

ويأتي هذا المعسكر ضمن أستعدادات الفريق لخوض  المسابقات المحلية لهذا الموسم وكذلك أستعدادًا للمشاركة في البطولة العربية بالكويت والتي تقام في الفترة من ٥ إلي ١٥ أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن البعثة ستغادر فجر الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم من مطار برج العرب وتصل إلي مطار بلجراد في الثامنة والنصف صباحا