رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعيينه مديرا فنيا للاتحاد السكندري.. ملفات ساخنة تنتظر مانولو فيتش

 مصليحي رئيس الاتحاد
مصليحي رئيس الاتحاد وجاسر منير مدير النادى


يعقد الصربي مانولو فيتش المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري  جلسة مع محمد مصليحي رئيس النادي ولجنة الكرة بالنادي لمناقشة خلال الساعات المقبلة عدد من الملفات الهامة قبل تقديمه لوسائل الإعلام رسميأ خلال الساعات القليلة المقبلة ومن المنتظرأن يصطحب زوران مانولو فيتش مساعديه في الجهاز الفني المعاون له بالإضافة إلي عنصرين من أبناء النادي سيتم الإعلان عنهم من جانب النادي وسيطرح عدة أسماء علي المدير الفني الجديد وفي الغالب سيكون واحد من الخمسة محمد نور  محمد ابراهيم وعصام ربيع وحسن مرسي ومحمد لطفي وعرضهم علي المدير الفني الجديد.
ومن المنتظر أن يحسم مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي مع الصربي زوران مانولو فيتش عددا من الملفات الساخنة داخل مقر النادي وذلك بعد عودة محمد مصليحي رئيس النادي من خارج البلاد بعد رحلة عمل خاصة ومن أبرز هذه الملفات مكان معسكر الفريق الذي سيقيمه الفريق استعدادا للموسم الجديد  بينما سيتم الإعلان عن باقي الصفقات وعرضها علي المدير الفني. 
 
 وكانت لجنة الكرة برئاسة الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة  والأستاذ محمد سلامة عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة، اجتمعت بالصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم و" التونسى " كريم بن سالم سباعى المدرب المساعد ومخطط الأحمال، لبحث جميع الأمور الخاصة بفريق الكرة إستعدادًا للموسم الجديد.


و عقد " زوران " امس عدة إجتماعات أمتدت إلى أكثر من " 4 " ساعات مع عدد من المدربين المرشحين للعمل ضمن الجهاز الجديد، تمهيدًا للإعلان عن كامل تشكيل الجهاز الفني والإدارى للفريق عقب موافقة و أستقرار " زوران " على جميع أعضاء جهازه المعاون واعتماد التشكيل من مجلس الإدارة. 
و سوف يتوجه " زوران " غدًا لفرع نادى الاتحاد السكندرى بسموحة يرافقه الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الكرة والأستاذ محمد سلامة عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة لمعاينة ملعب التدريب الخاص بالفريق وصالة الجمنازيوم وغرفة خلع الملابس وقاعة إجتماعات الفريق، وجميع المنشآت الخاصة بفرع نادى الاتحاد السكندرى بسموحة. 
و يعقب ذلك أجتماعًا لـ " زوران "  مع الكابتن إمام محمدين لبحث ومناقشة الخطط المستقبلية لقطاع الناشئين في الموسم القادم وأستعراض كيفية الاستفادة من العناصر المبشرة والمتميزه بالقطاع تمهيدًا للدفع بها ضمن صفوف الفريق الأول. 

و من المقرر أن يعقد المدير الفني زوران إجتماعًا مع الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى عقب عودته من الخارج يوم الاثنين القادم تمهيدًا لاعتماد جميع الموضوعات الخاصة بالفريق خلال المرحلة القادمة.