رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجبروه على فسخ خطبته..

التفاصيل الكاملة لقيام شاب بإشعال النيران في منزل والديه بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

أقدم شاب من عزبة الصفيح بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، على إشعال النار بمنزل والديه بعد إجباره على فسخ خطبته من فتاة ارتبط بها عاطفيا.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بقيام شاب بإشعال النيران بمنزل والديه.

توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بسيارتين إطفاء وسيارة إسعاف، وتبين قيام "علي.ا.ت" 24 عاما، بإشعال النيران بمنزل أسرته لإجبارهم له على فسخ خطبته، ولم يسفر الحريق عن عدم وجود إصابات، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

على الجانب الآخر، أصيب شخصان، أمس الأحد، بإصابات متفرقة، إثر انهيار شرفة بالدور الثانى فى أحد العقارات بشارع السلخانة بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغ بإصابة شخصين إثر انهيار شرفة بالدور الثاني في أحد العقارات بمدينة المنصورة.

توجه إلى موقع العقار، العميد محمد عمر مأمور قسم أول المنصورة، والعميد أشرف جلال مدير الدفاع المدني، والمحاسب متولي عبد العال رئيس حي غرب المنصورة.

وبالمعاينة تبين انهيار شرفة الدور الثاني للعقار رقم 24 من شارع يقوت من شارع السلخانة، والعقار مكون من دور أرضى وثلاث أدوار علوية.

نجم عن الحادث إصابة شخصين وتم نقلهما إلى مستشفى الطوارئ، وعمل كوردون أمنى بمحيط العقار، وسيتم عرض العقار والعقارات المجاورة على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.