رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصطفى كامل يتقدم رسميًا لمنصب نقيب المهن الموسيقية بعد هاني شاكر (صور)

مصطفى كامل يتقدم
مصطفى كامل يتقدم رسميًا لمنصب نقيب المهن الموسيقية

وصل الفنان مصطفى كامل، منذ قليل، مع الموسيقار حلمي بكر والفنان أحمد العسوي، إلى مقر نقابة المهن الموسيقية، لتقديم أوراقه للترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

جاء ذلك بعدما افتتح مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، باب الترشح للانتخابات على مقعد النقيب، بدءًا من اليوم الأحد، وذلك بعد استقاله الفنان هاني شاكر.

ومن المقرر أن يظل باب الترشح مفتوحًا حتى يوم 14 سبتمبر الجاري، ثم يفتح باب تقديم التنازلات من يوم الأحد  18 سبتمبر، وتستمر لمدة 3 أيام حتى 20 سبتمبر، ثم فتح باب تقديم الطعـون من يوم الأحد 25 سبتمبر، حتى الثلاثاء 27 من الشهر نفسه، على أن يتم إعلان قائمة أسماء المرشحين النهائية وكشوف الناخبين يوم الأربعاء 28 سبتمبر.

يذكر أن الفنان هاني شاكر أعلن عن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، في شهر يونيو الماضي، مؤكدًا على أنه قرار نهائي، لا رجعة فيه.

وجاء هذا القرار خلفًا للأزمة التي وقعت بين عازفي شعبة الإيقاع الفنان سعيد الأرتيست والمطرب حسن شاكوش، والاشتباكات التي وقعت بين الأول وأعضاء مجلس النقابة، في مؤتمر الصلح، الذي أقيم بأحد فنادق الجيزة، إثر اعتراض «الأرتيست» على عودة «شاكوش»، للغناء، قبل اعتذاره، بشكل رسمي، لعازفي الإيقاع، الذي أساء لهم في واحدة من حفلاته، قبل وقفه عن العمل.