رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري يقود مران سموحة الأول بحضور مجلس الإدارة

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

قاد اليوم السبت، طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى سموحة، المران الأول للفريق، الذي أقيم علي ملعب النادى بحضور مجلس إدارة النادى برئاسة المحاسب وليد عرفات.

وحرص مجلس الإدارة على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية مران اليوم، لدعمهم والمطالبة بخوض فترة إعداد قوية استعدادا للموسم الجديد، بالإضافة إلى التمسك بفرص الفريق للمنافسة علي كأس مصر الموسم الجارى، وذلك بعد تأهل سموحة لدور قبل النهائي من البطولة.

وشهد المران مشاركة عدد من الصفقات الجديدة التي أعلن نادى سموحة التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أبرزها النيجيري جونيور أجاي، والفلسطيني محمد باسم، وأحمد حسين، المنضم من نادى الدخلية، ومحمود الملك، مدافع أبو قير السابق.

وقال وليد عرفات خلال كلمته إلى اللاعبين، إن مجلس الإدارة يدعم فريق الكرة بكل قوة ولن يتنازل عن التواجد في المربع الذهبي للدورى في الموسم الجديد، إلى جانب المنافسة لتحقيق لقب بطل كأس مصر.

ورفض رئيس نادى سموحة حديث بعض اللاعبين عن وجود عروض من أندية الدورى، مؤكدًا أن مجلس الإدارة لن يلتفت إلا للعروض الرسمية التي تليق باسم نادى سموحة في ظل الرغبة في الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

وأضاف "عرفات" بأنه منح طارق العشري كافة الصلاحيات الفنية لحسم احتياجات الفريق والتعاقد مع صفقات مميزة لتدعيم صفوف سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد طارق العشري على رغبته في الوصول لأبعد نقطة في المنافسة مع فريق سموحة في الموسم القادم والدخول في المربع الذهبي، بالإضافة لتشجيع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم والحفاظ على حظوظ سموحة القائمة في كأس مصر بعد وصول الفريق لنصف النهائي.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني يضم كلًا من كابتن محمود عطا مدرب عام، كابتن أحمد عشري مدرب مساعد، كابتن عبد الحليم كامل مخطط احمال، كابتن ايمن بسيوني، مدرب حراس مرمي، كابتن عبد البارى المليجي، مدير اداري، كابتن عمرو إسماعيل، مدير شؤون لاعبين، عادل ذكي، مساعد مدير إدارى، والجهاز الطبي بقيادة دكتور رمضان أحمد، وأخصائي العلاج دكتور مفيد خليل.