رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القطار الروسي الجديد يدهس سيدة على شريط سكك حديد سوهاج

القطار الروسي الجديد
القطار الروسي الجديد يدهس سيدة بسوهاج

لقيت سيدة مصرعها دهسًا أسفل عجلات قطار روسي، أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بدائرة مركز طهطا بمديرية أمن سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.

قطار يدهس سيدة على شريط سكك حديد سوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة طهطا، بورود إشارة من القوة المعينة على محطة السكة الحديد، تفيد بمصرع سيدة اصطدم بها قطار روسي أثناء عبورها شريط السكة الحديد بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، وتبين من خلال المعانية والفحص، العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية، في نهاية العقد الخامس من العمر، ترتدي كامل ملابسها، إثر اصطدام قطار بها، أثناء عبورها شريط السكة الحديد، بالقرب من المزلقان المغلق، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بإجراءا التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث، إضافة إلى فحص كافة بيانات ومحاضر الغياب بدائرة المركز، للتوصل إلى هوية الضحية وإخطار أهليتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العام لتتولى مباشرة التحقيقات.