رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لإحالة مدير مدرسة للجنايات بتهمة هتك عرض معلمة

هتك عرض معلمة
هتك عرض معلمة

هتك عرض معلمة على يد مدير مدرستها التي تعمل بها، قضية أثارت غضب المصريين، لا سيما مع تكرار وقائع شبيهة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفع الكثيرون إلى المطالبة بتغليظ عقوبة هتك العرض.

هتك عرض معلمة على يد مدير المدرسة 

وأحال المحامي العام الأول بنيابة جنوب الجيزة، المستشار طارق حسنين، مدير مدرسة الأحلام الابتدائية للجنايات لاتهامه بـ هتك عرض معلمة واستغلال نفوذه الوظيفي.

وبحسب أمر الإحالة، مدير المدرسة هتك عرض المعلمة، بالتهديد حال كونه ممن لهم السلطة الوظيفية عليها، واستغل كونها ضمن مرؤوسيه بالعمل ليهددها بإيذائها، فتمكن بتلك الوسيلة من ملامسة مواضع عفتها.

وكشف أمر الإحالة أيضًا، تعرُض مدير المدرسة للمجني عليها في مكان خاص، بإتيانه أمورًا وإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية، قاصدًا من ذلك الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه ممن لهم سلطة وظيفية عليها.

إعدام مغتصب 

وفي وقتٍ سابق، قررت الدائرة السادسة، بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، إحالة أوراق إسلام. خ، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في حكم إعدامه، على خلفية اتهامه بـ اغتصاب وقتل الطفلة جنا.م بحلوان.

وصدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد عطية عصام، وعضوية المستشارين يحيى اليماني وطارق صلاح عبد الستار درة، وأمانة سر ياسر عبد العاطي وهاني حمودة.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 26135 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة حلوان، والمقيدة لسنة 2021 كلي حلوان الكلية، أن المتهم إسلام. خ، خطف المجني عليها الطفلة جنا. م، 7 سنوات، كرهًا عنها بأن وجد بها ما يطفئ لهيب شهوته فحدثته نفسه الآثمة بتلبية غريزته الجنسية ببراءة جسدها فاستدرجها لتدخل حانوته -ليتم مقصده- بعيدا عن أعين الناس مستغلا حداثة سنها وقلة حيلتها مبعدها عن ذويها وأقربائها.

النيابة تباشر التحقيقات في قضية مقتل سلمى 

تجدر الإشارة إلى أن النيابة تباشر التحقيقات في قضية مقتل فتاة الزقازيق سلمى، التي لقيت مصرعها على يد زميلها بالجامعة، بزعم أنها رفضت استكمال عاطفية معه، واستغلته، فقرر الانتقام منها، ودبر لجريمته ونفذها في وضح النهار، بالقرب من قسم شرطة.