رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في فايدة كامل بالبساتين

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة مطلوب ضبطه وإحضاره في عدد من الجرائم، في تبادل إطلاق النار مع الشرطة، عقب تحديد مكان اختبائه بأحد العقارات الكائنة بشارع محمود الجزار المتفرع من فايدة كامل بدائرة قسم شرطة البساتين.

مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في البساتين 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل إن أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد مكان إختباء (عنصر إجرامى شديد الخطورة - سبق اتهامه فى عدد (23) قضية (قتل – شروع فى قتل - سلاح – مخدرات - سرقات)، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى عدد (5) قضايا (قتل عمد – سلاح ومخدرات)، بأحد العقارات الكائنة بشارع محمود الجزار متفرع من شارع فايدة كامل بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة.

وأضاف البيان أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بحوزته على (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الهيروين).

يأتي ذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدية الخطورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.