رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسؤول قطري كبير فى تدريب الزمالك قبل لقاء الهلال فى كأس لوسيل

النبأ

حرص الشيخ حمد بن خليفة  بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد  القطري،  لكرة القدم على الحضور إلى استاد لوسيل قبل مران  الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا للقاء الهلال السعودي غدا الجمعة،  واستقبله أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثه ودار بينهما حديث ودي وأكد أن كافه الإمكانات سيتم توفيرها البعثه.

من جانبه، وجه أحمد مرتضى الشكر  لرئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على حفاوة الاستقبال لبعثة الزمالك منذ وصولها إلى العاصمة الدوحه.

وفي نفس الوقت، التقي رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك في حضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم. 

كان الزمالك وصل الدوحة، أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي غدا الجمعة في كأس سوبر لوسيل وسط استقبال أسطوري من الجماهير.

الزمالك يختتم تدريباته قبل لقاء الهلال فى كأس سوبر لوسيل 

بدأ المران الختامي لفريق الزمالك باستاد لوسيل استعدادا للقاء الهلال السعودي غدا الجمعة، بقراءة الفاتحه في وسط الملعب بحضور الثنائي أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في قطر وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي.

وكان الزمالك وصل الدوحة أمس استعدادا لمواجهة الهلال السعودي غدا الجمعة في كأس سوبر لوسيل وسط استقبال أسطوري من الجماهير.

الزمالك يخفض الحمل البدني قبل مواجهة الهلال السعودي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية لمدة 10 دقائق على ملعب لوسيل، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا، استعدادا لمباراة الهلال السعودي في سوبر كأس لوسيل والمقرر لها مساء غدا الجمعة بقطر.
وكان الزمالك وصل الدوحة أمس استعدادا لمواجهة الهلال السعودي وسط استقبال أسطوري من الجماهير.

الزمالك يتدرب على ضربات الجزاء قبل لقاء الهلال فى كأس سوبر لوسيل 

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح في ختام مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب لوسيل بقطر استعدادا لمباراة الهلال السعودي في سوبر كأس لوسيل والمقرر لها مساء غدٍ الجمعة.

وكان الاجتماع الفني للمباراة شهد الاتفاق على اللجوء لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.  

جدير بالذكر أن الزمالك وصل الدوحة أمس استعدادا لمواجهة الهلال السعودي وسط استقبال أسطوري من الجماهير.
وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:
‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية.
خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: إمام عاشور -  زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار".  
خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.