رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة تقلب الموازين بشأن اتهام لاعب الزمالك بالزواج العرفي وإنكار النسب

مفاجأة تقلب الموازين
مفاجأة تقلب الموازين بشأن اتهام لاعب الزمالك بالزواج العرفي

قررت محكمة العمرانية الجزئية تحديد يوم 9 أكتوبر المقبل لنظر أولى جلسات الدعوى المقامة من لاعب الزمالك إسلام جابر، والتي أقامها ضد سيدة اتهمته بالزواج منها عرفيًا وإنكار نسب طفلها.

استولى على ورقتي الزواج العرفي وتنصل من الاعتراف بالجنين

جاءت الدعوة التي تقدم بها دفاع إسلام جابر لاعب كرة القدم، أن إحدى السيدات وتدعى "أ.ح" اتهمت اللاعب بالزواج منها عرفها وحملها، وحين أخبرته بحملها تهرب منها وأنكر نسب الطفل الأمر الذي دفعها لإقامة دعوى لإثبات نسبه من الطفل، وقد تم تحديد جلسة الـ27 من سبتمبر، لنظر طلب ادعاء السيدة.

وبناء على ذلك قام دفاع اللاعب برفع دعوة ضد تلك السيدة ليثبت عدم صحة ما نشرته الدعوة التي أقامتها وطالبوا فيها بتعويض مادي نظرًا لما تعرض له من ضرر مادي وأدبي ومعنوي، من إساءة المعلن إليه لحقه في القضاء، وإقامتها لدعوى كيدية.

كان الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، قد تلقي بلاغًا من فتاة في العقد الثالث من عمرها تتهم فيه إسلام جابر لاعب كرة قدم شهير بالزواج منها عرفيًا وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين.

وأضافت المبلغة أنها تزوجت من اللاعب على يد أحد المحامين طرفه منذ قرابة الـ6 أشهر وأنها أقامت رفقته طوال تلك المدة بشقة مستأجرة بدائرة القسم، وعند علمه بحملها منه مؤخرًا استولى على ورقتي الزواج العرفي وتنصل من الاعتراف بالجنين.

وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحريات لكشف ملابسات البلاغ، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.