رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حزب «مستقبل وطن» يُعلن تأييده لقرارات ومخرجات إدارة الحوار الوطني

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

أعلن حزب «مستقبل وطن» تأييده الكامل لكافة القرارات والمخرجات التي انتهت إليها إدارة الحوار الوطني، مثمنا الجهود التي بذلت في تشكيل اللجان النوعية واختيار المقررين والمسؤولين عن تلك اللجان، معربا عن كامل ثقته في أن يساهم الحوار الوطني بإفراز حلول فعالة تساعد البلاد على مواجهة التحديات المختلفة.

مستقبل وطن: الحوار الوطني يسير بخطوات واثقة نحو تحقيق الهدف الأسمى منه

ويرى حزب مستقبل وطن أن الحوار الوطني الذي دعا اليه الرئيس عبدالفتاح السيسي يسير بخطوات واثقة نحو تحقيق الهدف الأسمى منه وهو خلق مساحات مشتركة بين كافة الأطياف الوطنية، والتفاؤل بشأ اللجان النوعية التي أقرها مجلس أمناء الحوار الوطني، والتي تتولى ملفات وثيقة الصلة بمتطلبات الشارع المصري في مجالات السياسة والاقتصاد والاجتماع.

وأكد حزب «مستقبل وطن» أن التصريحات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال تدشين الوحدات البحرية الجديدة بهيئة قناة السويس، جاءت لتشكل بادرة أمل جديدة ورؤية جادة وفعالة نحو مزيد من الإصلاح وإحراز التقدم في الملفات المختلفة الاقتصادية والتنموية والسياسية والاجتماعية.

المؤتمر الاقتصادي انطلاقة جديدة لتعزيز مقدرات الدولة المصرية

وأعرب الحزب عن أمله في أن يكون المؤتمر الاقتصادي الموسع الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، هو بمثابة انطلاقة جديدة لتعزيز مقدرات الدولة المصرية، والنهوض باقتصاد البلاد، تزامنا مع الجهود المحمودة الرامية إلى ذلك في المحور الاقتصادي بالحوار الوطني.

كما أعرب حزب مستقبل وطن عن كامل ثقته في أن تواصل البلاد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحقيق الإنجازات وقهر التحديات، والحفاظ على الدولة المصرية قوية وشامخة، وصاحبة حضور وتواجد قوي وملموس بين مصاف الدول الكبرى في العالم.