رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد استشهاد «مصطفى علام».. منزل «حوت المخدرات» يفجر غضب أهالى أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

بعد استشهاد «مصطفى علام».. منزل «حوت المخدرات» يفجر غضب أهالى أسوان

عقب استشهاد النقيب مصطفى علام، هو وزميله الرائد أحمد الضبيعى، أثناء تأديتهما للواجب الوطني في عملية مداهمة لبؤر إجرامية بالمريس بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر، ظهرت حملات إيجابية  داخل محافظة أسوان، أطلقها شباب المحافظة، حزنًا على رحيل البطل «مصطفى علام» الذى دفع حياته ثمنًا للقضاء على ظاهرة تجارة المواد المُخدرة، وقرروا تسليط الضوء على الأوكار والمنازل «المشبوهة» التى تباع بها السموم المُخدرة حتى تتمكن الجهات الأمنية من ضبطهم.

وحصل موقع «النبأ الوطنى» على مقطع فيديو خطير وصادم رصده شخص، يكشف عن تحويل قرية الإصلاح البحرية بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مسرحًا لتجار المخدرات.

ويكشف الفيديو عن تردد مجموعات من المدمنين على منزل «حوت المخدرات» الكائن بالقرية المشار إليها سلفا داخل مركز كوم أمبو ومعروف بالاسم، لشراء «الكيف»، وكان ذلك المشهد في النهار أمام الأطفال والفتيات والشيوخ ودون خوف من أجهزة الأمن.

ووصل الأمر أن رجال «حوت المخدرات» حينما لاحظوا مصور الفيديو، هددوه بإبلاغ الأمن، مما جعل الجميع يتساءل من يقف خلفه ويوهمه بهذه الثقة ؟ 

ويستغيث أهالي قرية الإصلاح البحرية باللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء أشرف عبدالله مدير أمن أسوان، مطالبين بضرورة تطهير القرية من تجار الموت حفاظا على الشباب.

1662579893659
1662579912286
1662579873801
1662579851819