رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل مثيرة في حادث غرق طفل داخل بالوعة الترعة المغطاة بسوهاج

سقوط طفل داخل بالوعة
سقوط طفل داخل بالوعة ترعة مغطاة بسوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة المقدم هيثم فوزي وكيل الإدارة من انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، من داخل بالوعة خاصة بإحدى الترع المغطاة بمنطقة سيتي بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

سقوط طفل داخل بالوعة ترعة مغطاة بسوهاج 

جاء ذلك بعدما لقى الطفل المذكور مصرعه غرقًا عقب سقوطه داخل بالوعة خاصة بإحدى الترع المغطاة بمنطقة سيتي دائرة مركز سوهاج بمديرية أمن سوهاج.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بسقوط طفل داخل بالوعة خاصة بإحدى الترع المغطاة بمنطقة سيتي بدائرة مركز شرطة سوهاج.

علي الفور، تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، وقامت فرق الإدارة بأعمال البحث عن الطفل بمكان سقوطه داخل بالوعة الترعة المغطاة، ويكثف جهود البحث عن الطفل وانتشال جثته.

من ناحيته، انتقل اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وعدد من قيادات المديرية، وعدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج، إلى مكان سقوط الطفل، وتبين أن المذكور يبلغ من العمر 12 عامًا، وتمكنت القوات من استخراج جثمان الطفل من داخل الترعة بمنطقة سيتي بسوهاج.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتستمع النيابة لأقوال أسرة المجني عليه، وشهود العيان، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.