رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إغلاق "البرنس".. الجيزة تغلق مستشفى شهير ومركز أشعة بالعياط

بعد إغلاق البرنس..
بعد إغلاق "البرنس".. الجيزة تغلق مستشفى شهير ومركز أشعة بالع

أعلنت محافظة الجيزة، إغلاق 2 منشأة طبية مخالفة (مستشفى الزهراء ومركز دلتا للآشعة) تدار دون ترخيص، وذلك تحت إشراف محمود فؤاد رئيس مركز ومدينة العياط.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة وشرطة المرافق وجاري استكمال الحملات حفاظا على صحة المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالمرور الدوري على المراكز والمنشآت التي تمارس أنشطة طبية للتأكد من التزامها بكافة الاشتراطات اللازمة للعمل حفاظا على السلامة العامة.

جاء ذلك عقب إغلاق محافظة الجيزة من خلال حي شمال الجيزة، عددًا من المطاعم أبرزهم (مطعم كبدة البرنس) بشارع طلعت حرب في إمبابة، للتعدي على حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاه بوضع ترابيزات الطعام ومقاعد للجلوس وأفران وجريلات لتجهيز الطعام.

العثور على جثة شاب

وفي سياق متصل، تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية حول العثور على جثة شاب طافية بمرسي مدينة الحوامدية بالجيزة، وقد ثبت من خلالها أن المتوفي كان يجلس علي الشاطئ بقرية ميت القائد بالعياط وانزلقت قدماه ليلقي مصرعه غرقا، لكونه لا يجيد السباحة،  وقد ظلت قوات الإنقاذ النهري تمشط محيط سقوطه ولكن دون جدوي حتي طفت جثته بعد ٣ أيام  بمرسي مدينة الحوامدية.

كان  رئيس وحدة مباحث مركز شرطة العياط، قد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا من الأهالي بالعثور علي جثة طافية بمنطقة المرسي.
وإنتقلت الأجهزة الأمنية علي الفور مدعومة بقوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب يدعي "محمود.س.أ" 27 عام، أصل إقامته قرية ميت القائد مركز العياط، مبلغ بغرقه قبل ثلاثة أيام،وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة.