رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شخص يمزق جسد نجلته بسلاح أبيض في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعدى شخص على نجلته بسلاح أبيض، لوجود خلافات عائلية بينهما بمنطقة الشويخية بجوار الكنيسة القديمة بقرية سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة فتاة تعدى والدها عليها بسلاح أبيض

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنهور، يفيد بورود بلاغ من مستشفى سنورس المركزي، بوصول فتاة في العقد الثاني من العمر،مقيمة بمنطقة الشويخية بدائرة المركز، مصابة بعدة طعنات بالظهر والبطن ولا يمكن استجوابها، تم حجزها وتحويلها لمستشفى قصر العيني بالقاهرة في حالة خطرة.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة سنهور، برئاسة العقيد محمود هيبة مفتش المباحث، والرائد أحمد ناجي رئيس المباحث، وبالفحص تبين إصابة فتاة بعدة طعنات متفرقة بالظهر والبطن.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، قيام والدها بالتعدي عليها بسلاح أبيض لوجود خلافات بينهما، وبسؤال الأهالي، اتهموا والدها بالتعدي عليها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من صبطه، وتم التحفظ عليه  في مركز شرطة سنهور، وضبط السلاح المستخدم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

السيطرة على حريق اندلع في 3 منازل بالفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على حريق نشب في 3 منازل  بعزبة البيطار التابعة لقرية أبو جندير بمركز إطسا في محافظة الفيوم، بسبب انفجار أسطوانة غاز، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، بنشوب حريق بعزبة البيطار التابعة لقرية ابو جندير بمركز شرطة إطسا.

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا، برئاسة العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، وقوات الحماية المدنية لموقع الحادث، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومحاصرتها، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

وبالفحص تبين نشوب حريق في أحد المنازل بعزبة البيطار التابعة لقرية أبو جندير بدائرة مركز شرطة إطسا، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن سبب الحريق  إنفجار أسطوانة غاز في أحد المنازل، مما تسبب في اشتعال النار  في 3 منازل ٱخرين امتدت لهم النيران بسبب شدة الرياح.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.