رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل الفرح

قبيل الفرح بساعات.. انقلاب سيارة "الزفة" في ترعة بدمياط

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين

تمكنت قوات الأمن فى محافظة دمياط من رفع سيارة سقطت فى أحد المصارف فى الطريق الرابط بين "دمياط-دمياط الجديدة"، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، ونقل المصابين لمستشفى الأزهر لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت قوات الأمن بلاغًا أفاد بسقوط سيارة بأحد المصارف الموجودة بالطريق الرابط بين "دمياط - دمياط الجديدة" وبداخلها أربعة أشخاص.

على الفور، تحركت قوة أمنية من قبل قسم شرطة كفر البطيخ، برفقة رجال الحماية المدنية لموقع البلاغ والتى قامت بمحاولة انتشال السيارة. 

وأكد شهود عيان لـ "النبأ"، أن الحادث جاء نتيجة السرعة الزائدة، فالسيارة كانت لنقل شخصين أثناء قيامهما بالترتيب لحفل زفافهما خلال ساعات، وبرفقتهم بعض الأصدقاء. 

وصلت إلى ميناء دمياط سفينتان قادمتان من روسيا تحملان 56 ألفا و700 طن قمح

في سياق آخر.. ذكر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط- في بيان، اليوم- أن الميناء وصلت إليه، اليوم، السفينة (VOGE MIA)، والتي ترفع علم ليبيريا القادمة من روسيا، وعليها حمولة تقدر بـ 31 ألفا و500 طن من القمح لصالح هيئة السلع التموينية.

وأوضح المركز أن الميناء وصلت إليه أيضا السفينة (HAROUN BEY)، والتي ترفع علم سيراليون القادمة من روسيا، وعليها حمولة تقدر بـ 25 ألفا و200 طن من القمح لصالح القطاع الخاص.

وأشار إلى أن وصول تلك السفن يأتي في إطار جهود الدولة، وتأكيدًا على جاهزية مرافق ميناء دمياط لاستقبال ناقلات القمح؛ لضمان توافر السلع الاستراتيجية وتلبية احتياجاتها من القمح.