رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلى يطلب سرعة ضبط واحضار هذا اللاعب.. وغياب الخماسى الدولى

الاهلى يطلب عودة
الاهلى يطلب عودة لاعبه المعار


طلب مسئولى النادى الاهلى سرعة عودة المدافع الشاب  محمد مغربي المعار فى نادى تيليتسه التشيكي وضرورة حضوره والانتظام مع الفريق الأول  مع بداية الموسم المقبل.
وكان اللاعب قد انتقل إلى النادي التشيكي في فبراير الماضي، وشارك في فريق الرديف في الدوري الممتاز.


وخاض اللاعب 11 مباراة مع ناديه وسجل هدفًا وحيدًا قبل أن يشارك مع الفريق الأول في يوليو الماضي ضد نادي باردوبيس وخسر فيها فريق تيليتسه بهدفين نظيفين وكانت المباراة لتفادي مرحلة الهبوط.
هذا وقد أكد مصدر بالنادي أن اللاعب سيتم قيده في القائمة المحلية ليشارك في مباريات الدوري، وكذلك القائمة الأفريقية من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا لا سيما وأنه يتمتع بقدرات فنية كبيرة.
هذا وتواصل لجنة التعاقدات بالنادي المفاوضات مع ناديي إنبي وسيراميكا كليوباترا من أجل إنهاء التعاقد مع مصطفى شلبي ومصطفى ميسي على الترتيب، من اجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.


من ناحية اخرى قال مصدر بالنادي الأهلي أن الإعلان عن المدير الفني الجديد قد يكون بنسبة كبيرة مطلع الأسبوع المقبل.
وأشار إلى أن المفاوضات جارية حاليًا مع أكثر من مدرب وكلهم أصحاب كفاءات فنية كبيرة، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مناسب للطرفين سواء النادي أو أحد المدربين، ليكون خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق.


وفي سياق مختلف يغيب خماسي الفريق الأول لكرة القدم عن معسكر الفريق الذي سينطلق في هولندا منتصف سبتمبر الجاري، وذلك بسبب انضمامهم إلى معسكر المنتخب الوطني المقبل.
وتأكد عدم انضمام كل من محمد الشناوي،أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي وكريم فؤاد، فيما يخوض الأهلي مباراتين وديتين خلال المعسكر واحدة منهم امام فريق آيندهوفن.

من جانبه يعود عمار حمدي، لاعب الفريق، إلى التدريبات الجماعية فى غضون شهر من الآن، بعد عودته من النمسا وخضوعه لكافة الفحوصات الطبية.


ويؤدى عمار حمدى تدريبات تأهيلية على فترتين يوميًا من أجل إنهاء البرنامج التأهيلى فى أسرع وقت ممكن والدخول في التدريبات الجماعية مع الفريق في بداية انطلاق الموسم الجديد.
وتعرض عمار حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي فى شهر فبراير الماضى أثناء مشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.