رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر فشل صفقة بوبو مع الاهلى وتفاصيل معسكر الشياطين الحمر فى هولندا

تعثر صفقة بوبو مع
تعثر صفقة بوبو مع الاهلى


استقر النادي الأهلي على خوض معسكر خارجي خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك استعدادا لانطلاق الموسم الجديد الذي يبدأ في أكتوبر المقبل.
وكشف عمر نايل القائم على تنظيم معسكر الفريق، تفاصيل المعسكر مشيرًا إلى أنه سيكون في الفترة من 18 وحتى 28 سبتمبر الجاري.
وأضاف عمر أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الأولى ستكون أمام فريق آيندهوفن الألماني يوم 21 سبتمبر، على أن يخوض اللثاء الثاني يوم 25 من نفس الشهر ولكن لم يتحدد الطرف الثاني حتى الآن.
وفي سياق مختلف كشف  مصدر بالاهلى  أن صفقة مع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر في طريقها للتجميد من قبل إدارة الأهلي، مشيرًا إلى أن الشروط التعجيزية التي يضعها مسئولي فيوتشر قد تحول دون إتمام المفاوضات بين الطرفين.
وأوضح المصدر أن مسئولي فيوتشر طلبوا ضم الثلاثي حسام حسن وكريم فؤاد ومحمد محمود من الأهلي بشكل نهائي، قبل الموافقة على رحيل بوبو، هذا بالإضافة إلى استعارة الثلاثي أحمد رمضان بيكهام والعربي بدر وعبد الرحمن مانو.
ويرى مسؤولو الأهلي في هذه الطلبات مبالغة كبيرة، فيما أبدت موافقتها على إعارة الثلاثي الشاب، إلى جانب دفع مقابل مادي إذا تطلبت المفاوضات ذلك.
وأوضح المصدر أن الأهلي اتفق مع اللاعب على كل التفاصيل التعاقدية ويتبقى الأمر في يد مسئولي فيوتشر.
إلى ذلك قال مصدر بالجهاز الفني أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، لا يعاني من أي إصابات مزمنة كما يحاول يروج البعض في الفترة الأخيرة، وأشار المصدر إلى أنه وعلى الرغم من كثرة إصابات اللاعب على مدار الأشهر القليلة الماضية إلا أن الأمر لم يتعد مجرد إصابات عضلية.
وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبله وضع له برنامج علاجي خاص للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الظهر والتي كشفت عنها الأشعات التي خضع لها.
وكشف المصدر النقاب عن وجود اتجاه داخل إدارة النادي بالتخلص من اللاعب في الفترة المقبلة، والبحث له عن عرض للرحيل سواء على سبيل البيع أو الإعارة بسبب كثرة الإصابات وعدم استفادة الفريق من إمكانياته بشكل كبير منذ انضمامه.