رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد رفضها الزواج منه.. شاب يهدد فتاة بالقتل ونشر صور عارية لها في القليوبية

لرفضها الزواج منه..
لرفضها الزواج منه.. شاب يهدد طالبة جامعية بالقتل في القليوبي

كشفت التحريات الأولية بالقليوبية في واقعة اتهام شاب بتهديد فتاة بالقتل بعدما تقدم لخطبتها ورفضته، بشبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية، أن المتهم أرسل رسائل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالتهديد عبر الواتس آب، وأن المتهم حاول عدة مرات الإرتباط بالفتاة لكنها رفضته، وعلى أثرها حدثت «جلسة عرفية» لإنهاء ما تعرضت له الفتاة في منطقة شبين القناطر بالقليوبية.

وأوضحت التحريات، أنه تم عقد جلسة عرفية للمتهم، وذهب بعدها بأسبوع  إلى منزل خال الفتاة، وطلب الحديث معه، لكنه رفض الجلوس معه، بعدها توجه خال الفتاة إلى مركز شرطة شبين القناطر لإبلاغ محضر بعدم التعرض إلى إبنة شقيقته، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وإتهمت طالبة جامعية بشبين القناطر في محافظة القليوبية شاب بتهديدها بالقتل عبر مواقع التواصل الإجتماعى، لرفضها الزواج منه، حيث حررت محضر ضده حمل رقم 20363 لسنة 2022 جنح مركز شرطة شبين القناطر.

رسائل الواتساب تفضح مخطط المتهم بمحاولة قتل فتاة القليوبية

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت بلاغًا من فتاة 21 عامًا تتهم شاب بأنه يرسل إليها بعض التهديدات بقتلها عبر مواقع التواصل الإجتماعى الواتس أب بعد أن تقدم لخطبتها ولكنها رفضت الزواج منه.

وتبين من التحقيقات، أن الفتاة طالبة في كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، وأن المتهم أقدم على مضايقتها وتهديدها بسبب محاولات الإرتباط بها والتقدم لخطبتها عدة مرات ولكن كان يتم رفضه، وتبين أنه كان على سابق معرفة بها حيث كان يزاملها في الدروس خلال المراحل الدراسية لمدة 4 سنوات.

وأكدت الطالبة في إتهامها، أن المتهم هددها بالقتل بعدما رفضت الزواج منه، موضحة أن العلاقة بينها وبين المتهم سطحية، وتم رفضه عدة مرات من قبل أسرتها، وهذه المرة لم تكن المرة الأولى لتقدمه للزواج منها، ولذلك إستمر في إرسال رسائل تهديدات بالقتل.

وإدعت الفتاة أن الشاب أرسل إليها العديد من رسائل التهديدات بتركيب صور لها وهددها بالقتل عبر مواقع التواصل الإجتماعى "واتس أب، بأنه سوف يقوم بتركب العديد من صورها على صور عارية وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك.