رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة شاب أثناء سيره في الشارع بالبحيرة والسبب غريب

مصرع شاب سقط عليه
مصرع شاب سقط عليه جسم صلب

لقي شاب مصرعه، أثناء سيره بأحد الشوارع ناحية قرية بشاير الخير البيضاء بدائرة مركز شرطة كفر الدوار في محافظة البحيرة.

،وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

 

مصرع شاب سقط عليه جسم صلب

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، باستقبال المستشفى العام، جثة شاب توفي جراء سقوط جسم صلب على رأسه، أثناء سيره بأحد الشوارع ناحية قرية بشاير الخير البيضاء بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شاب يدعى “خالد. ا.ا”، 22 عاما، بعد أن سقط عليه جسم صلب أثناء سيره بأحد الشوارع ناحية قرية بشاير الخير البيضا التابعة لمركز كفر الدوار.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص 

 

وفي سياق ٱخر، أصيب 10 أشخاص بكسور وجروح وكدمات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بنطاق مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية زهرة بمركز كفر الدوار.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الدوار العام،لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.