رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل غرق شاب في ترعة بالبحيرة

غرق شاب فى ترعة بالمحمودية
غرق شاب فى ترعة بالمحمودية

لقى شاب مصرعه إثر تعرضه للغرق بإحدى الترع بمركز المحمودية في محافظة البحيرة، وتم انتشال الجثة وجرى نقلها إلى مستشفى المحمودية ووضعت تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

غرق شاب في ترعة بمركز المحمودية

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة المحمودية، بتلقيهم بلاغًا بغرق شاب في ترعة بدائرة المركز.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المحمودية لمكان الواقعة، وتبين مصرع شاب يدعى محمد م ع يبلغ من العمر 28 عاما، نتيجة تعرضه للغرق في ترعة بالقرب من منطقة العطف بمركز المحمودية.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الضحية انزلقت إحدى قدماه وسقط داخل الترعة ولقى مصرعه.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التي تمكنت من العثور على الجثة وانتشالها من المياه، وجرى نقلها إلى مستشفى المحمودية ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من ضبط ١٠ أطنان خضراوات ومواد غذائية تم تعبئتها بأسماء وعلامات شركات ذات علامة تجارية، بالإضافة لتحرير ٢٠ محضرا ضد مخابز بلدية مخالفة.

يأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة لمحافظة البحيرة،لتكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

حملة تموينية لمديرية التموين والتجارة الداخلية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة،برئاسة المهندس مجدي الخضر بالاشتراك مع مباحث التموين عدة حملات تموينية على المخابز والأسواق.

أولًا بمركز كفر الدوار:

تم ضبط ١٠ أطنان خضراوات ومواد غذائية تم تعبئتها بأسماء وعلامات شركات ذات علامة تجارية بهدف تضليل المستهلك وذلك قبل عرضها بالأسواق وتم التحفظ على المضبوطات.

ثانيًا بمركزى المحمودية ورشيد

تم ضبط مخبز تصرف فى ١٧ شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، بالإضافة لضبط عدد ٨ مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن، ومخبزين بلدي لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات.

أيضا تم تحرير ٤ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وقت المرور وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين.

كما جرى تحرير عدد ٥ محاضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.