رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الزمالك يلجأ لهذه الطريقة لمنع رحيل زيزو إلي الريان القطري

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أعلن أحمد حسام ميدو عن تطورات جديدة بشأن رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منذ قليل: "زيزو على بعد خطوة من الريان القطري مقابل 5 ملايين دولار للزمالك".

 

وأضاف ميدو: "الزمالك لا يمتلك أي خيار لرفض العرض، حيث يوجد شرط جزائي في عقد زيزو 2 مليون دولار".

 

وتابع نجم الزمالك السابق: "لفتة طيبة من مسئولي الريان أن يخرج اللاعب بمباركة مسئولي الزمالك".

وكان أحمد سيد زيزو قد رفض الرحيل من خلال استغلال الشرط الجزائي في عقده، وتمسك بأن يكون الرحيل عن طريق الاتفاق بين مسئولي الريان والزمالك لكي يخرج اللاعب من الباب الكبير.

ويحتل الريان المركز الأخير حاليا في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد نقطة واحدة من مباريات.

وقاد أحمد سيد زيزو الزمالك للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم للعام الثاني على التوالي، والمرة الرابعة عشر في تاريخ القلعة البيضاء، ونجح اللاعب في صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 هدفا. 

مرتضي يتدخل لمنع زيزو من الرحيل 

من جانبه حرص المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك علي عقد جلسة خاصة مع اللاعب ووالده حيث تم التوصل لاتفاق علي أن يتم تعديل عقد اللاعب مع الزمالك والغاء الشرط الجزائي الموجود في عقده علي ان يتراجع اللاعب عن فكرة الرحيل والإنتقال لنادي الريان القطري حيث تمسك رئيس الزمالك باللاعب بشدة ووجد أن أفضل حل للإبقاء عليه هو أن يتم ترضيته بشكل مناسب من أجل بقاءه مع الفريق في الفترة المقبلة خاصة وأن زيزو يعد أهم لاعب في الزمالك خلال هذه الفترة وكان له الدور الأكبر في فوز الفريق ببطولتي الدوري العام وكأس مصر عن الموسم الماضي.

علي جانب أخر كشف  أسامة نبيه،  المدرب العام بفريق الزمالك، عن موقف المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا من التعاقد مع ثنائي بيراميد عبد الله السعيد ورمضان صبحي حيث قال نبيه ""عبدالله السعيد ورمضان صبحي من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، عبدالله زى ما بيقولوا إن دبلت الوردة ريحتها فيها".

وأضاف: "رمضان صبحى إضافة كبيرة ولاعب مميز، ولكن الموسم المنقضى نشعر بأن رمضان ميزانه ليس ثابتًا، لكن هو وعبدالله السعيد إضافة للزمالك بالطبع".

وأوضح: "فيريرا لم يتحدث معنا عن ضم عبدالله السعيد، ولكن أثناء مباريات بيراميدز، عبدالله لديه قدره على خطف اهتمام أي شخص، فيريرا أبدًا لم يشير إلى لاعب وقال أحتاجه، لكنه يشيد بمستوى بعض اللاعبين في المباريات".
أكد نبيه مع مهيب عبد الهادي، فى برنامج اللعيب على قناة أم بى سى مصر،  أن قرار رحيل صبحي، خطأ كارثي متخوفا أن ينتقل للأهلي مؤكدا أن بن شرقي، خرج من الباب الكبير عكس طارق حامد ومحمد أبوجبل وقال أن أمير مرتضى قلبه ميت.