رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح يصنع في ريمونتادا وآرسنال يواصل الصدارة ليفربول والسيتي يصعق نوتنجهام فورست

النبأ

قاد نجم مصر الدولي محمد صلاح، ناديه ليفربول إلى ريمونتادا في الوقت القاتل أمام نيوكاسل، ليحقق الريدز ثاني انتصاراته، بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين واصل آرسنال التمسك بالصدارة في غياب النجم المصري محمد النني للإصابة، محققا الفوز على أستون فيلا، كما صعق مانشستر سيتي نوتنجهام فورست بسداسية.

آرسنال يهزم أستون فيلا بثنائية ويواصل صدارة البريميرليج


فاز فريق آرسنال على نظيره أستون فيلا، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية آرسنال كل من: خيسوس في الدقيقة 30، ومارتنيلي بالدقيقة 77، بينما أحرز دوجلاس لويز هدف أستون فيلا الوحيد بالدقيقة 74.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، في منطقة وسط الملعب، لكن آرسنال كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز، وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا، عند النقطة 3 بالمركز الـ19.

بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على نيوكاسل بهدفين

وحقق فريق ليفربول فوزا قاتلا على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتقدم نيوكاسل بهدف في الدقيقة 38 عن طريق ألكسندر إيزاك، قبل أن يتعادل روبيرتو فيرمينو لصالح ليفربول في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، الذي صنع هدف ليفربول الأول، لروبرتو فيرمينو.

وبينما كان اللقاء ذاهبا للتعادل سجل ليفربول هدفا قاتلا، عن طريق فابيو كارفاليو في الدقيقة 98 لينتهي اللقاء لصالح الريدز بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الخامس محققا الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على بورنموث، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.


في ليلة توهج هالاند.. مانشستر سيتي يدك نوتينجهام بسداسية

وفاز فريق مانشستر سيتي، على ضيفه نوتينجهام  فورست، بسداسية صاعقة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن فعاليات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف سيتي كل من، إرلينج هالاند ثلاثة أهداف "هاتريك"، في الدقائق 12، 23، 38، على التوالي، وجواو كانسيلو، في الدقيقة 50، وجوليان ألفاريز، هدفين في الدقيقتين 65 و87.

وبهذه الثلاثية يصل هالاند لهدفه التاسع في مسابقة البريميرليج، خلال أول 5 جولات، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يصل إلى هذا العدد من الأهدف في أول 5 مباريات.

كما بات هالاند، 6 لاعب في تاريخ البريميرليج، يسجل هاتريك، في مباراتين متتاليتين في المسابقة، بعد كل من ليس فرديناند، وإيان رايت، وديدييه دروجبا، وواين روني، وهاري كين.

وبتلك النتيجة يحتل سيتي، وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، بينما يأتي نوتينجهام في المركز 14 مؤقتًا برصيد 4 نقاط.