رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاز بهدفين مقابل هدف

إيسترن كومباني يهزم الزمالك ويودع الدوري

ايسترن هزم الزمالك
ايسترن هزم الزمالك وودع الدورى

 

حقق  فريق إيسترن كومباني، الفوز  على الزمالك بهدفين مقابل هدف، قبل أن يودع الدوري  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، وسبق وحسم اللقب منذ ثلاث جولات، في حين رفع إيسترن كومباني رصيده إلى 33 نقطة يحتل المركز السادس عشر. 

 


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد نديم وحاتم محمد" سكر"  و أحمد زكي ومحمد طارق ومحمد حمدي ومحمد حسام "بيسو" ومحمد خضري وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

 

إيسترن كومباني يهزم الزمالك ويودع الدوري 


جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وسنحت أول فرصة لإيسترن كومباني من تسديدة من أحمد حمزاوي مرت بجوار القائم، وبعدها ألغى الحكم هدف للضيوف سجله يوسف رمضان بداعي وجود تسلل، وتوالت محاولات إيسترن كومباني وفي الدقيقة 17 أنقد محمد طارق مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق من أمام يوسف رمضان مهاجم الضيوف بعد انفراد بالمرمى.
وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة 24 بعدما تلقى  حسام أشرف تمريرة من سيف جعفر داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة ولكنها علت العارضة، ونجح مودي ناصر في تسجيل الهدف الأول لإيسترن كومباني من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الأبيض لتسكن على يمين محمد نديم حارس المرمى.
وكثف الزمالك محاولاته لتعديل النتيجة في حين سعى إيسترن كومباني لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 36 أهدر يوسف رمضان فرصة للضيوف لتعزيز التقدم من داخل منطقة الجزاء، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لمحمد خضري لاعب الزمالك للخشونة في الدقيقة 41، وحاول إيسترن استغلال الوقت المتبقي للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.   

 

 

  
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكريم عبدون وأحمد رفاعي بدلا من أحمد عبد الرحيم" إيشو" وحاتم محمد، وهاجم إيسترن كومباني وسدد محمد خليفة كرة قوية علت عارضة مرمى الزمالك،  وأهدر حسام أشرف فرصة تسجيل التعادل للأبيض بعدما تلقى عرضية من يوسف أسامة قابلها بتسديدة أنقذها الحارس.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بماجد هاني بدلا من محمد حسام "بيسو"، وفي الدقيقة 63 أحرز أحمد حمزة الهدف الثاني لإيسترن كومباني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصطدم بأحمد رفاعي مدافع الأبيض وتسكن المرمى، ودفع الجهاز الفني للزمالك بأدهم الخواجة بدلا من محمد خضري، وفي الدقيقة 72 أحرز حسام أشرف الهدف الأول للأبيض بعدما تلقى عرضية من يوسف أسامة قابلها بتسديدة مباشرة في المرمى.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحيي جمعة بدلا من محمد حمدي، وحاول الأبيض استغلال الوقت المتبقي لتعديل النتيجة في فرصة من خلال محي جمعة في الدقيقة 87 لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف.