رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمود سمير لجماهير الأهلي: انتظروا فريق الأحلام موسم 2023

محمود سمير
محمود سمير

محمود سمير لجماهير الأهلي: انتظروا فريق الأحلام موسم 2023


كشف الإعلامي محمود سمير، مقدم برنامج «الكورة مع بيبو»، الذي يبث عبر شاشة قناة «الحدث اليوم»، ان الأهلي يعتزم بناء فريق قوي في الموسم الجديد، واصفا اياه بفريق الأحلام، لما سيضمه من لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكدًا أن ذلك هو الهدف الأكبر الذي يُركز عليه رئيس النادي محمود الخطيب حاليًا، بالتعاون مع لجنة التخطيط للكرة، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وقال أن تاريخ النادي الأهلي لا يقاس بخسارة بطولة، مؤكدًا أن المارد الأحمر كيان كبير ولديه من الأرقام والإنجازات ما يجعله ينفرد بعيدًا عن باقي الأندية، مشيرًا إلى كون الأهلي أكثر الفرق حصدًا للبطولات في جميع المسابقات سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، وينافس ريال مدريد عالميا.

وأضاف أن هذة الفترة صعبة على النادي الأهلي وجمهوره، لكن الأهلي قادر على عبور هذة الفترة بدعم أبناؤه الأوفياء، مؤكدًا أن فقدان لقب بطولة الدوري المصري ليست النهاية، وسبق وخسر الفريق عدة ألقاب، ولكنه كان يعود لاكتساح البطولات.

وأشاد محمود سمير، بمبادئ النادي الأهلي ورقي قيادات القلعة الحمراء، مؤكدًا أن الكابتن محمود الخطيب، يرفض الرد على أي مهاترات، ملتزما بالأخلاق العالية وتاريخه الطويل في الملاعب المصرية، مؤكدًا بأن القضاء أنصفه في الفترة الأخيرة بحكم تاريخي.

وأتم محمود سمير، مطالبا الجماهير بالصبر على فريقهم، ومساندة مجلس الإدارة في الخطوات التي سيتخذها في الفترة المقبلة من أجل إعادة فريق الكرة إلى المسار الصحيح، للتتويج بالألقاب على المستويين المحلي والإفريقي.