رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدخل لفض مشاجرة بين الطرفين..

المنطقة مقلوبة.. تفاصيل إصابة شاب رميًا بالرصاص على يد تجار الكيف بالبساتين

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري على يد تجار الكيف في البساتين

أصيب شاب بطلق ناري، عقب تدخله لفض مشاجرة بين طرفين استخدم فيها السلاح الناري بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلق ناري على يد تجار الكيف في البساتين

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب خلافات على تجارة المواد المخدرة، قام أحدهما على إثرها بإشهار السلاح الناري في وجه الطرف الآخر، ما نتج عنه إصابة شاب ثالث تصادف مروره بالشارع لحظة نشوب المشاجرة وذلك عقب تدخله لفضها فيما بينهما.

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، جهود البحث لضبط طرفي المشاجرة، والمتسبب في إصابة الشاب، وإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة، يفيد بأنه تبلغ للمقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، من المستشفى العام، بوصول (شاب، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين) مصابًا بطلق ناري.

انتقلت على الفور، قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بقيادة المقدم محمد السيسي، رئيس وحدة مباحث القسم، والرائد محمد مجلي معاون مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، نشوب مشاجرة بين مسجل خطر، وآخر استخدم فيها سلاح ناري، بسبب خلافات على تجار المواد المخدرة.

ونتج عن المشاجرة إصابة شاب ثالث تصادم مروره أثناء نشوب المعركة بين الطرفين، فحاول التدخل لفض المشاجرة بينهما، فقام أحد الطرفين بإشهار سلاح ناري كان بحوزته في وجه الطرف الآخر وأطلق عيارا ناريا ما نتج عنه إصابة الشاب المشار إليه، ولإذا المتهمين بالفرار، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بتكثيف جهود البحث للوقوف على تفاصيل المعركة وأسبابها، والتوصل إلى المتهمين وتحديد أماكنهما، وضبطهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بسرعة ضبط المتهمين وطلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب، ومدى سماح حالته الصحية بالاستجواب من عدمه.