رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تحقيق نتائج سلبية

شوبير يكشف موعد رحيل سواريش وبركات يؤكد: كيروش على أبواب الأهلي

النبأ

بات رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، عن الجهاز الفني لفريق الأهلي، أمرا مؤكدا في ظل سوء نتائج الفريق الأحمر، وتذبذب مستوي لاعبيه، وفق ما أكده الإعلامي أحمد شوبير، فيما كشف الإعلامي محمد بركات عن أن البرتغالي كارلوس كيروش على أبواب الأهلي.


شوبير يكشف موعد رحيل سواريش عن الأهلي 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن موعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي عن تدريب الفريق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «مباراة طلائع الجيش التي خسرها الأهلي أمس، هي استمرار لمباريات الأهلي الأخيرة السيئة».

وأضاف: «واصل سواريش لوغاريتماته الغريبة أمس، باستبعاد بعض الأسماء من التشكيل»، مؤكدًا أن هدف أحمد سمير الذي سجله في مرمى الأهلي صحيح. 
وأشار إلى أن سواريش سيكون خارج الأهلي بشكل مؤكد، وقد يرحل قبل المباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوبترا، لأنها بمثابة تحصل حاصل، بعد استقرار الأحمر في المركز الثالث.

وخسر النادي الأهلي أمس السبت، أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يحقق رقما سلبيا لأول مرة منذ 40 عاما

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في فخ الهزيمة أمس أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ليفقد حظوظه في تحقيق المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري، عقب الهزيمة أمس أمام الفريق العسكري، ليحل المارد الأحمر بالمركز الثالث.

وتعد هذه المرة الأولى التي ينهي الأهلي فيها الدوري بالمركز الثالث، منذ 40 عاما، وتحديدا منذ موسم تتويج “المقاولون العرب”، باللقب عام 1982، الأمر الذي يعكس التراجع في مستوى النتائج لفريق القلعة الحمراء.

يذكر أن الزمالك، ضمن التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه، والثانية على التوالي، بينما يوجد بيراميدز بالمركز الثاني.


بركات يكشف تطورات خليفة سواريش في الأهلي ومنافسة خاصة من المصري بسبب "كيروش"

في غضون ذلك كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق، تطورات ملف المدير الفني المنتظر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في ظل اقتراب ريكاردو سواريش من الرحيل.
وقال بركات في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة “المحور”: "واضح أن سواريش ليس على مستوى طموح مجلس إدارة النادي الأهلي وكذلك الجماهير، رغم أن المدرب لم يحصل على فرصته بشكل كامل". 
أضاف: "موسيماني لن يعود إلى الأهلي، وخليلوزيتش بسبب كونه تصادمي، قد يبتعد عن تدريب الأهلي". 
وبالنسبة لكارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق فهو "خيار مطروح للنادي الأهلي، وليس للأهلي فقط، بل يتحرك كامل أبو علي، رئيس النادي المصري، للتعاقد معه لتدريب الفريق البورسعيدي". 
 

وختم بركات حديثه قائلا: "مفاوضات المصري مع كيروش بالنسبة لي غريبة، خاصة أن حسام حسن وإبراهيم حسن يسيران بشكل مميز، ولهما مكانة خاصة لدى الجماهير".