رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بتسعة أهداف نظيفة

فيرمينو يقود ليفربول لاكتساح بورنسموث بمشاركة صلاح.. ومانشستر سيتي يهزم نيوكاسل

فوز ليفربول
فوز ليفربول

قاد المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمنيو، فريق ليفربول، لاكتساح  نظيره بورنموث بتسعة أهداف دون رد، بمشاركة محمد صلاح  خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليحقق  ليفربول  الانتصار الأول بالمسابقة، بعد التعادل مع فولهام وكريستال بالاس ثم الخسارة من مانشستر يونايتد  كما فاز مانشستر سيتي على نيو كاسل. 

وشهد لقاء اليوم مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، رفقة فريقه ليفربول، لكنه لم يسجل أو يصنع، وأهدر فرصتين محققتين، الأولى كانت عرضية من إيليوت لتصل إلى صلاح داخل منطقة الجزاء ولكنه يسدد بجوار القائم، والثانية كانت انفراد محقق ولكنه لم يسدد بالشكل الأمثل.

سوبر هاتريك فيرمينو يقود ليفربول لاكتساح بورنسموث 

وبدأ ليفربول المباراة بقوة حيث سجل الهدف الأول عن طريق لويس دياز برأسية قوية سكنت الشباك بعدما تابع عرضية روبيرتو فيرمينو الرائعة، ثم سجل هارفي إيليوت الهدف الثاني لصالح الريدز بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك ويسجل الليفر هدفين في 6 دقائق.

وعاد أرنولد لتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 28، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك، قبل أن يسجل روبيرتو فيرمينو الهدف الرابع بالدقيقة 31 بعدما تابع كرة داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك مباشرة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، سجل فان دايك الهدف الخامس لصالح ليفربول برأسية قوية سكنت الشباك بعد عرضية متقنة من روبرتسون من خلال ركنية، لينجح فان دايك في تسجيل الهدف الخامس للريدز في اللقاء.

الهدف السادس لصالح ليفربول جاء مع بداية الشوط الثاني بالخطأ عن طريق ميبهام لاعب بورنموث الذي سجل بالخطأ في شباك فريقه، قبل أن يسجل فيرمينو الهدف السابع بالدقيقة 62 من عمر المباراة، قبل أن يسجل فابيو كارفاليهو الهدف الثامن بتسديدة قوية على الطائر من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك قبل أن يسجل لويس دياز الهدف التاسع برأسية قوية سكنت الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

ليفربول رفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز السابع عشر.
شهدت مباراة اليوم تألقا ملفتا للبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي حقق رقما مميزا، بعدما أصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يساهم في 4 أهداف بشوط واحد، حيث سجل هدفا وصنع ثلاثة، وأول لاعب بالبريميرليج يحقق ذلك منذ 2017 عندما فعل هاري كين نفس الأمر ضد ستوك سيتي.

هاتريك هالاند يقود السيتي لقلب الطاولة على كريستال بالاس بالبريميرليج

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام نظيره كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين، مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف مانشستر سيتي برناردو سيلفا في الدقيقة 53 بينما سجل إيرلنج هالاند ثلاثة أهداف" هاتريك " في الدقائق 62-70-81.
وسجل هدفي كريستال بالاس جون ستونز بهدف في مرماه في الدقيقة الرابعة بينما أضاف الثاني بواكيم أندرسن.

بهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده عند النقطة 10 في صدارة الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.

الوسط: رودري – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين.

الهجوم: إرلينج هالاند – فيل فودين – رياض محرز.