رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأسماء المصابين الـ6 في حادث ميكروباص أسفل كوبري علوي بسوهاج

حادث سيارة ميكروباص
حادث سيارة ميكروباص أسفل الكوبري العلوي بمدينة طما بسوهاج

أصيب 6 أشخاص في حادث اصطدام سيارة أجرة ميكروباص، بحاجز خرساني على الطريق الزراعي الغربي أسفل الكوبري العلوي بمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج، تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

إصابة 6 أشخاص في حادث ميكروباص بطما 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، أنه تبلغ لمركز شرطة طما، بوقوع حادث اصطدام سيارة بالحاجز الخرساني بالقرب من كوبري طما العلوي ووجود مصابين.

انتقل على الفور المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص اصطدام سيارة أجرة ميكروباص تقل عددًا من الركاب، بالحاجز الخرساني على الطريق الزراعي أسفل الكوبري العلوي بمدينة طما.

ونتج عن الحادث إصابة كل من: «عبد العال. ص. ع»، 26 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى، و«عبد الرحمن. م. ع»، 5 أعوام، مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و«أحمد. إ»، 25 عامًا، مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و«بسملة. م. ع»، 18 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق اليسرى، و«نورا.م. ع»، 10 أعوام، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و«ريتاج. م»، 9 أعوام، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين جميعا إلى مستشفى طما العام لتلقى العلاج اللازم.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير وإعادة حركة الطريق مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.