رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بأسيوط

إصابة 6 أشخاص في
إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بأسيوط

أصيب 6 أشخاص، في حادث  انقلاب سيارة ميني باص على الطريق الصحراوي الغربي أسيوط - الوادي الجديد.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي انقلاب سيارة ميني باص على الطريق الصحراوي الغربي ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز رفقة عدد من سيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص تبين انقلاب سيارة ميني باص رقم "9712 ج ب ي" وأسفر الحادث عن إصابة "هدية.ا.س" 60 عامًا، و"ايمان.ع.س" 33 عامًا، و"محمد.ص.ن" ٤٠ عامًا، و"حمزه.م.ص" ٦ أعوام، و"يوسف.م.ص" ٦أعوام، و"سحر.ص.ن" ٤٨ عامًا، وجمعيهم مقيمين مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

مصرع 4 أطفال في انهيار منزل

لقي 4 أطفال مصرعهم وأصيب شخصين من أسرتها في انهيار منزل مكون من طابقين بقرية مسارة بمركز ديروط في أسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من النجدة بانهيار منزل بقرية مساره ووجود وفيات ومصابين 

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والانقاذ السريع وتبين من المعاينة والفحص انهيار منزل مكون من طابقين مبني بالطوب اللبن والاسقف من الجريد.

أسفر الحادث عن مصرع كلا من " محمد. ر. خ"  4 سنوات،  " غادة. أ. م"  7 سنوات،  و " مازن.  أ. خ"  5 سنوات،  و حبيبة.  ص. خ "8 سنوات،  و أصيبت " مانجه.  خ. م " ٢٥ عاما،  بكدمات متفرقه،  تم نقل الجثث والمصابه إلى مستشفى ديروط المركزي،  حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.