رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

النسبة الأكبر لمرتضى منصور

رضا عبد العال: اصعب دوري للزمالك بعد رحيل المعلمين

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

 

هنأ رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق  فى  تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي مع كريم أبوحسين  عبر قناة الزمالك: كل جماهير الزمالك داخل وخارج مصر على الدوري الاعجازي، مشيرا إلى  هذا هو أصعب دوري مر في تاريخ الزمالك من يوم ماشجعنا كورة  لاسباب الجميع يعلمها منها رحيل بن شرقي الذي يعتبر فرقه لوحده.

 

 

رضا عبد العال الزمالك اخد اصعب دورى فى تاريخه بفضل هذا الرباعي ولو المعلمين أستمرو كان طلع الرابع 

واكمل رضا عبد العال،  أن أشرف  بن شرقي،  كان له بصمة  كبيرة والجميع فى الزمالك،  حط ايده على قلبه بسبب رحيله مشيرا إلى إنه  شخصيا قولت أن بيراميدز هو المرشح للدوري ولكن مفكرتش فيما ينقص بيراميدز وهو الجمهور الذي دعم الزمالك وفرق معاه.

وقال رضا عبد ال الدوري ده بفضل ربنا ثم المستشار مرتضى منصور  اللذين يحصل على 40 فى المائة من نسبة النجاح  لأنه وفر المستحقات للأعبين بعد ان كانت اللجنة المعينة بتشتكى ولم تدعم الفريق بصفقات مع وقف القيد ثم الجمهور  الذى له فضل كبير وكان وراء الفريق فى كل مكان خاصة فى أخر عشر ماتشات  ومن بعدهم يأتي اللاعبين اللذين تطور مستواهم من بعد مباراة الأهلي التى انتهت بالتعادل 2/2 وأخيرا يأتي دور الجهاز الفني بقيادة فيريرا.

 

 

 


وقال عبد العال حسيت الزمالك،  قرب بعد ما المعلمين مشيوا لوكان ابوجبل وطارق حامد. أستمروا مكناش هناخد المركز الرابع  الناس دي كانوا نقطة  فارقه مع الزمالك.

موضحا ان الناشئين هم إلى شدوا الكبار، اكبر المكاسب لعب الشباب اضرب سعر كل لاعب فيهم في10 مليون وكسبك دوري وكاس.

 

ومن ضمن المكاسب أكد رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، أن    شيكابالا، كابتن الفريق وأمير قافل على الفرقه، عكس أيام كارتيرون كان في لعيبه بتسهر بره المعسكر، العقاب والحزم هو السبب في عودة الإنضباط، ورحيل طارق وابوجبل رعب كل اللاعبين.

مرجعا الفضل لوجود المستشار قوى فى إشارة إلى مرتضى منصور،  قلب الجميع والجمهور وخلى مفيش نجم اوحد في دورس مستفاده من الموسم ده