رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات غرق طفلة داخل حمام سباحة خاص بإحدى الفلل بأكتوبر

غرق طفلة داخل حمام
غرق طفلة داخل حمام سباحة

صرحت النيابة العامة بأكتوبر في محافظة الجيزة، بدفن جثة طفلة، تعرضت للغرق داخل حمام سباحة خاص بإحدى الفلل كائنة بمدينة السادس من أكتوبر.

تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية وراء، وبينت التحريات أن الطفلة كانت بصحبة والدتها التي تعمل بالفيلا، وسقطت في حمام السباحة الخاص بالفيلا وحاولوا نقلها إلى إحدى المستشفيات لإسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال والدة الطفلة؛ التى ذكرت أنها تعمل في الفيلا محل الواقعة بأجر يومي، ويوم الحادث اصطحبت ابنتها معها إلى الفيلا، إلا أن ابنتها سقطت في حمام السباحة وعجزت عن السباحة، كما تعرضت هي الأخرى للسقوط، وفشلت في إنقاذ ابنتها، بينما تمكن خفير الفيلا من إنقاذها هي، وحاولا إسعاف الطفلة بنقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

كان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد مصرع طفلة تعرضت للغرق داخل حمام سباحة خاص بإحدى الفلل بمدينة السادس من أكتوبر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع طفلة غرقا، إثر سقوطها في حمام سباحة خاص بإحدى الفلل بمدينة السادس من أكتوبر. 

واستمع رجال المباحث لأقوال والدة الضحية وغفير الفيلا، تبين عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث. 

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حريق هائل يلتهم شقة سكنية بمنطقة البراجيل 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة البراجيل بدائرة مركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية الجيزة من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، فيما حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة البراجيل بدائرة مركز شرطة أوسيم.

وعلى الفور دعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كوردونا أمنيا بمحيط موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها ومعرفة أسباب الحريق.