رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حازم إمام: الفوز بدرع الدوري نتيجة مجهود وتعب كبير واشكر فيريرا

فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني للزمالك

تحدث  حازم امام لاعب وظهير الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بعد التتويج ببطولة الدورى العام والفوز بها للموسم الثانى على التوالى هذا الامر الذى تحقق وتوج الزمالك بدرع الدورى، وتسلمة رسميًا بعد مباراة الزمالك والاتحاد التى انتهت  على أرضية استاد القاهره بتعادل الفريقين بهدف لكلا منهما 

وأكد حازم امام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، على ان الفريق بذل مجهود كبير جدًا هذا الموسم، وان الجميع تعب جدًا دون استثناء.

وأشار حازم إلى البداية فى الدورى كانت سيئة، لدرجة أن البعض تصور اننا خارج المنافسة من الاساس، الا اننا فى النهاية ابطال الدورى ومن قبله الكأس.

وتابع " لازم أشكر امير مرتضى مرتضى على المجهود الل بيعمله، ومستر فيريرا اللى عمل روح تنافسيه بين الجميع، وتعغلب على كل الظروف التى مر بها الفريق.

وأضاف حازم “الجمهور لازم له شكر خاص، لإنه كان رقم واحد، فى الدعم لينا على الرغم من كل الظروف اللى الفريق مر بها، مبروك ليهم ونشكرهم على كل الدعم".

من ناحية أخري قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح راحة 10 من  نجوم الزمالك،  حال حسم لقب الدوري أمام الاتحاد السكندري.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني، أن فيريرا قرر منح اللاعبين الأساسيين راحة من مباراتي المصري وإيسترن كومباني في الجولتين 33 و34 لمسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يمنح  10  لاعبين  من الزمالك راحة إلى نهاية الموسم

وتتجه النية إلى منح كل من محمد عواد، وحمزة المثلوثى، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، وأحمد سيد زيزو، وإمام عاشور، ويوسف أوباما، وسيف الدين الجزيري، ومحمود شيكابالا، إجازة حتى نهاية الموسم.

وشدد على أن فيريرا سيدفع بالناشئين واللاعبين البدلاء في المباراتين المتبقيتين في حال حسم لقب الدوري، خاصة وأن الزمالك لن يحصل على راحة كافية قبل بدء الموسم الجديد في ظل ارتباط الزمالك بالمشاركة في كأس لوسيل أمام الهلال السعودي بقطر بخلاف مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

في شأن مختلف دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات مع محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وجاءت مفاوضات الزمالك مع محمود حمادة تحسبا لفشل صفقة انتقال نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز والذي سبق ودخل الزمالك في المفاوضات معه.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط محلي إلى جانب زكريا الوردي القادم من صفوف فريق الرجاء المغربي بعد اتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

ويعتبر خط الوسط على رأس المراكز التي يعاني الزمالك من نقص شديد فيها خلال الفترة الحالية بعد رحيل طارق حامد وتعثر عودة التونسي فرجاني ساسي.