رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يغلق الباب أمام رحيل لاعب الزمالك

فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني للزمالك

رفض البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك رحيل حسام عبد المجيد مدافع الفريق حتي لو كان ذلك علي سبيل الإعارة وتمسك فيريرا باللاعب وأكد ان التفريط في عبد المجيد أمر مرفوض تماما.
واستقر فيريرا علي قيد اللاعب في قائمة الفريق الإفريقية وبالتالي الاستغناء عن خدماته أمر صعب لإنه سيعتمد عليه في الموسم المقبل  خاصة بعد وإنه يشارك حاليا بشكل أساسي علي حساب محمود علاء صاحب الخبرة الكبيرة.
وكان حسام عبد المجيد تلقي عن طريق عدد من وكلاء اللاعبين بعض العروض من أندية في الدوري العام.

أعرب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن سعادته بفوز الفريق الأبيض، على فاركو، واقترابه من الحصول على بطولة الدوري العام للموسم الثاني على التوالي، مشيرا إلى أنه سيدعو رموز الزمالك في احتفالية الدوري بعد لقاء الاتحاد السكندري.

مفاجأة لرموز الزمالك فى احتفالية الدوري بعد لقاء الاتحاد السكندري 

وقال مرتضى منصور فى مداخلة هاتفية مع برنامج زمالكاوي على قناة الزمالك مع خالد لطيف: “لازم أشكر جماهير الزمالك، المحترمة جدا التي قدمت نموذج للتحضر والوعي والأدب حاجة راقية، وهو ما ظهر فى لقاء فاركو”.

وأضاف منصور: “الزمالك أصبح نادي عالمي وتاريخه مشرف في كل الألعاب وعهد تاريخ كرة القدم اعتبره بدأ من السنة اللي فاتت بسبب دخول الفار وتأثيره”.

وأكمل رئيس الزمالك: “هذا الجمهور العظيم ربنا كرمنا هو مش بيشجع لعيبة هو بيعشق الكيان، "أنا اتشرف أني رئيسه والملايين دي أنا عمري ماخذلتهم جمهور يتشال فرق الراس".

وأوضح مرتضى منصو، أن الجمهور المتحضر محتاج وسائل مواصلات متحضرة.

وأكد مرتضى منصور: “هنحاول أن أعداد الحضور الجماهيري الـ2500 يكونوا 5000 او6000 في مباراة الاتحاد السكندري، مؤكدًا أن العلاقة ممتازة مع الرابطة واتحاد الكرة”.

ووجه رئيس الزمالك، التحية إلى  جوسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي، متابعًا: "كمان حابب أشكر مساعديه من مواطنيه علشان معرفش أسمائهم والمحترم أسامة نبيه وأيمن طاهر.

وأضاف: "أنا راهنت على عواد ومكنش له أخ كبير غيري، وكان بيتظلم وبقيت أقوله أصبر هتاخد حقك قائلا عواد لو المدير الفني لمننخب مصر ماخدوش هيبقى العيب في دماغه.

وتسأل مرتضى منصور: “ليه المنتخبات مبياخدوش حد من الزمالك اخدوا الحضري ووائل شيتوس بالرغم من وجود مدربين كبار من الزمالك”.

وأوضح: “العيال دي أبطال، في إشارة إلى لاعبي الزمالك  وعبدالظاهر السقا بيقول الفضل الأول والأخير لفيريرا، طب مين جاب فيريرا واللعيبة  فيريرا عبقري ومحدش هيعمل وقيعة  بينا،الرجل شايف شغله وأنا شايف شغلي”.

وكشف رئيس الزمالك: “اتفقنا نعمل احتفالية  لم تحدث في تاريخ الدوري”، متابعًا: ”سنوجه الدعوة إلى محمد  هنيدي ومدحت صالح ومحمد منير ومحمد رمضان وأحمد السقا وأحمد عز"، مشيرًا  إلى أن ما حدث  معجزة من السماء أنك تاخد الدوري في الظروف دي.

وكشف مرتضى منصور، أن  اللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة التي كانت تدير للزمالك، تواصل معه حيث تم دعوته  لحضور  ماتش الاتحاد، مضيفًا أنه حسين لبيب والدكتور كمال درويش والمندوة الحسيني ومحمد الإتربي والدكتور محمد عامر لحضور احتفالية الفوز بالدوري.

وأضاف أنه سيتم  دعوة فرجاني ساسي وحميد أحداد ومحمد أوناجم وبن شرقي ومحمود عبدالعزيز، وكل لاعبو الزمالك الراحلين طارق حامد ومحمد أبوجبل ومصطفى فتحي  لحضور احتفالية الدوري هذا العام.