رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على سبيل الإعارة..

عاجل.. رحيل الظهير الأيسر لفريق الأهلي

رحيل الظهير الأيسر
رحيل الظهير الأيسر لفريق الأهلي

نجح مسئولو نادي طلائع الجيش في إتمام استعارة محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي موسمًا واحدًا؛ وذلك استعدادًا للموسم الجديد، ووقع اللاعب على عقد الإعارة على أن ينتظم في تدريبات الفريق في وقت لاحق.

رحيل الظهير الأيسر لفريق الأهلي

وكان طارق العشري المدير الفني للطلائع قد طلب التعاقد مع محمود وحيد لتدعيم الجبهة اليسرى لفريقه في الموسم المقبل.

يواجه فريق الأهلي مع دقات الثامنة مساء اليوم الأربعاء نظيره إنبي على ستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

وطالب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلى، وخاض سواريز 14 مباراة مع الأهلي، حتى الآن، بواقع 11 لقاء بالدوري و3 لقاءات بكأس مصر، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 4.

وحافظ الأهلي مع سواريز على نظافة شباكه في 9 لقاءات أمام كل من الجونة ومصر المقاصة والمقاولون وفاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة بكأس مصر وأخيرًا إيسترن كومباني والإسماعيلي بالدوري، ويستعيد الأهلي في مباراة الليلة  جهود رامي ربيعة بعد انتهاء الإيقاف فيما يستمر غياب بيرسى تاو للإصابة.