رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلى يفاوض كيروش لخلافة سواريش.. مصدر يكشف التفاصيل كاملة

كيروش
كيروش

 

قال مصدر داخل الاهلى ان  صلاح محسن مهاجم الفريق اقترب من الرحيل عن الفريق  لللاعارة بنهاية الموسم خيث يمكن أن يدخل فى بعض الصفقات التبادلية التى يخطط الاهلى لاتمامها خلال الفترة القادمة وتم رفض فكرة بيع اللاعب نهائيا لامكانية الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة.

واضاف المصدر  ان محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر وقع على ورقة رغبة تفيد الانصمام للاهلى وارتداء الفانلة الحمراء عقب نهاية الموسم لمدة  5 سنوات بعد اتفاق تم بين الاهلى وفيوتشر خلال الساعات الماضية من أجل تدعيم خط وسط الفريق.  ومن المقرر أن يدخل بعض لاعبى الاهلى فى الصفقة كاعارة لفيوتشر   أو تجديد إعارة مريم نيدفيد للاهلى مع دفع مبلغ مالى لاتمام صفقة بوبو بشكل نهائى وكانت لجنة التخطيط قد رشحت بوبو لارتداء الفانلة الحمراء بعد المستوى المتميز الذى قدمه اللاعب خلال هذا الموسم مع فيوتشر ولصغر سنة وقدرته على اللعب مع الاهلى لعدة سنوات قادمة.. 


وتسابق ادارة التعاقدات بالاهلى الزمن لاتمام صفقات أخرى خلال الأيام القادمة وتستهدف محمد صبحى حارس فاركو ومصطفى شلبى لاعب انبى حيث باتا فى الطريق للانضمام للاهلى بعد شادى حسين ومصطفى ميسى لاعبا سيراميكا حيث أتم الاهلى أيضا صفقة شادى وميسى منذ اسبوع مع إدارة سيراميكا.

من ناحية أخرى  تأكد غياب أفشة عن الفريق مدة فج تصل إلى 4 أسابيع بعدما أجرى جراحة الفتاق التى كان يشكو منها منذ فترة.. وبخصوص العرض  التركى الذى تلقاه اللاعب منذ عدة ايام فمازالت إدارة الاهلى ترفض العرض بسبب قلة المقابل المالي المعروض لضم اللاعب حيث توقف العرض عند 500 الف دولار وهو مباع ترفض إدارة الاهلى التفريط فى أفشة لقلته وكذلك احتياج الفريق لاستمرار أفشة فى الموسم القادم حيث يخطط الاهلى لاستعادة البطولات التى لم يحققها خلال هذا الموسم.. 


على جانب اخر شدد مصدر بالاهلى على عدم وجود مفاوضات مع كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأسبق مؤكدا أن زيارة المدرب البرتغالى لمصر ليس لها علاقة بالتفاوض  معه وان إدارة الاهلى تمنح الفرصة كاملة لسولريش على أن يكون تقييم التجربة بشكل موضوعى بنهاية الموسم.