رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم استوديوهات شبرامنت بالجيزة.. وحقيقة العلاقة بمسلسل فاتن أمل حربي

حريق هائل يلتهم استوديوهات
حريق هائل يلتهم استوديوهات شبرامنت بالجيزة

حريق هائل اشتعل مع غروب الشمس داخل أستوديوهات بمنطقة أبو رواش في مدينة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، حيث ارتفعت النيران والأدخنة إلى السماء في دقائق ودفعت الحماية المدنية في الجيزة بأكثر من 10 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران.

مع طبيعة المنطقة الزراعية ووجود أشجار ونخيل في محيط حريق شبرامنت، امتدت النيران في لحظات على مساحة شاسعة وصلت إلى قرابة 5 أفدنة، وظلت النيران ترتفع في محيط الأستوديوهات على طريق الصليبة بمنطقة شبرامنت وأنتقلت النيران إلى الجانب الأخر من الطريق.

تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة أفاد باندلاع النيران في منطقة أستوديوهات تصوير تابعة لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعائي بمنطقة شبرامنت بمدينة أبو النمرس، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة الانتقال.

الدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق 

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، ومن ثم تم التعزيز بـ 10 سيارات أخرى مع خزان مياه وسيارات محافظة الجيزة واللودرات للمساعدة في السيطرة على الحريق.

الاستوديوهات المحترقة شهدت تصوير مسلسل فاتن أمل حربي

وقالت مصادر أمنية أن حريق الاستوديوهات بمنطقة شبرامنت في مدينة أبو النمرس لم ينتج عنه إصابات أو خسائر في الأرواح، وأن قوات الحماية المدنية إستطاعت محاصرة النيران.

وأكدت المصادر أن حريق شبرامنت أشتعل داخل أحد الاستوديوهات التابعة لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعائي، بحارة العدلية، والتي شهدت تصوير مسلسل فاتن أمل حربي، والعديد من المسلسلات.

وتبين من المعاينة الأولية اشتعال النيران داخل أحد الاستوديوهات الموجودة بالمكان، وامتدادها إلى أشجار ونخيل، وكشفت المعاينة الأولية للأجهزة الأمنية في الجيزة، أن حريق استوديوهات شبرامنت نشب على مساحة قرابة ٥ أفدنة

وتمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة من محاصرة الحريق وجاري السيطرة عليه تماما وإجراء عمليات التبريد لمنع تجدد الحريق.

فيما أكدت محافظة الجيزة في بيان لها متابعة محافظ الجيزة لجهود عمليات السيطرة على حريق شبرامنت الذي نشب بأحد الأستوديوهات التابعة لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعائي.