رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تُعلن السيطرة على حريق كارفور إسكندرية وتكشف أسباب اندلاعه

حريق كارفور إسكندرية
حريق كارفور إسكندرية

أعلنت وزارة الداخلية في بيان عاجل لها منذ قليل، أن قوات الحماية المدنية تمكنت بتاريخ اليوم 20 الجارى من السيطرة على حريق هائل نشب بأحد المراكز التجارية بالإسكندرية وإخماده.

حريق هائل بكارفور إسكندرية

وقالت وزارة الداخلية في بيانها إنه تبين من خلال الفحص أن الحريق نشب بالتكييف المركزى أعلى سطح مبنى المركز التجارى من الخارج إمتد إلى "مظلة" خاصة بإحدى البوابات، مؤكدة أنه تم السيطرة على الحريق دون أى خسائر فى الأرواح أو التأثير على المبنى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن حريقًا هائلًا اندلع في كارفور الكائن بوسط مدينة الإسكندرية، وتصاعدت ألسنة اللهب والدخنة بشكل كثيف بالمنطقة، وتحاول قوات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية السيطرة على الحريق وإخماده.

وكان اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بمركز تجاري كارفور الكائن بوسط المدينة.

على الفور، انتقلت قيادات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية وقوات الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتدادج لباقي المجاورات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، ورجال الإطفال من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة العامة.